حزين بسبب قرار شيكابالا وهذه نصحيتي له

حزين بسبب قرار شيكابالا وهذه نصحيتي له ,

أعرب نجم الزمالك السابق صلاح سليمان عن حزنه لإعلان قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” اعتزاله اللعب بنهاية الموسم المقبل.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج “الزمالك” مع الإعلامي مينا ماهر المذاع على قناة نادي الزمالك: “أتمنى أن يستمر شيكابالا في اللعب لمدة موسمين على الأقل داخل الملعب، حزنت للغاية لأنه قرر الاعتزال بنهاية الموسم المقبل، تحدثت معه ونصحته بتأجيل القرار لحين تحقيق دوري أبطال أفريقيا”.

الزمالك و بيراميدز

وأضاف: “أتوقع مشاركة أحمد مجدي ومصطفى الزناري في خط الدفاع أمام بيراميدز اليوم الجمعة، ومشاركة الناشئين شيء مميز للزمالك من أجل الاستفادة منهم في الفترة المقبلة”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.