حسن الرداد يعود إلى السينما بفيلم كوميدي

tullaab24 فبراير 2024آخر تحديث :
حسن الرداد يعود إلى السينما بفيلم كوميدي

حسن الرداد يعود إلى السينما بفيلم كوميدي ,

ويعيش الفنان حسن الرداد حاليا حالة من النهضة الفنية حيث يواصل تصوير مسلسله الجديد المحارب استعدادا لعرضه في رمضان 2024، كما يستعد لتحضير فيلم جديد ينتمي للنوع. من الأفلام الكوميدية، بعد فيلمه الأخير “بلوموندو” الذي عُرض مؤخراً في دور السينما.

حسن الرداد يعود للسينما

وبدأ حسن الرداد بالفعل تصوير فيلمه الكوميدي الجديد، الذي يتعاون فيه مع المنتج أحمد السبكي، ومن المقرر أن يستأنف التصوير بعد موسم عيد الفطر 2024.

أطلقت الشركة المنتجة ملصقات فردية لمسلسل “محارب” الذي سيشارك في موسم دراما رمضان 2024.

وظهر في الملصقات الفنان حسن الرداد، ماجد المصري، أحمد زاهر، نرمين الفقي، ناهد السباعي، منة فضالي، سلوى عثمان، وغيرهم.

وفي وقت سابق، أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الملصق التشويقي الأول لمسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل. 2024.

سلسلة المحارب

مسلسل محارب هو مسلسل درامي اجتماعي تشويقي مكون من 30 حلقة. وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع عائلته في القاهرة. تتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، إذ يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مجرى حياته.

ابطال مسلسل المحارب

المسلسل بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم. العامري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو، محمود ياسين، حسن عيد، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.