حصول فريق كلية الهندسة بشبرا على الميدالية البرونزية بنهائي مسابقة البرمجة المصرية

حصول فريق كلية الهندسة بشبرا على الميدالية البرونزية بنهائي مسابقة البرمجة المصرية ,

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، فوز فريق هندسة شبرا بالميدالية البرونزية في نهائي مسابقة البرمجة المصرية لطلبة الجامعات، والتي ضمت أكثر من 3500 فريق من مختلف الجامعات المصرية، وتمكن فريق هندسة شبرا من تحقيق المركز الحادي عشر من بين 450 فريقًا متأهلًا.

مشاركة جامعة بنها في المسابقة العربية والافريقية
وهنأ الجيزاوي الطلاب الفائزين، مؤكداً أن جامعة بنها حريصة على تشجيع الطلاب على المشاركة الإيجابية في كافة المسابقات والفعاليات مع طلاب الجامعات المصرية.

من جانبه، قال الدكتور جمال عبد العزيز القائم بأعمال عميد كلية الهندسة بشبرا، إن الفريق تأهل للمنافسة على المستويين العربي والإفريقي، لتمثيل مصر وجامعة بنها في المسابقة العربية والإفريقية، مشيراً إلى أن هذه المسابقة تعتبر أكبر مسابقة برمجة لطلبة الجامعات على مستوى الدول العربية والإفريقية، وتجمع فرقاً من جامعات مختلفة تتنافس للتأهل للمسابقة العالمية، التي ترعاها العديد من الشركات الكبرى مثل جوجل ومايكروسوفت وأمازون، وتعتبر أكبر مسابقة برمجة لطلبة الجامعات على مستوى العالم، وهو ما يعكس أهميتها وسمعتها العالمية.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية

وأضاف عبد العزيز أن تكريم فريق كلية هندسة شبرا من قبل محافظ الإسكندرية خلال احتفالية عيد الإسكندرية القومي الـ72 يعزز الفخر بالجهود الكبيرة والمهارات العالية التي يتمتع بها طلاب الكلية.

جدير بالذكر أن المسابقة أقيمت هذا العام تحت إشراف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، وتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وصندوق دعم المبتكرين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
الفريق الذي حصل على الميدالية البرونزية هو اسم الفريق: أ.م.ع واللهي وأعضاء الفريق: محمود محمد عطية – محمود محمد هوارة – محمود عصام محمود ومدرب الفريق: محمد عبد الغني.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.