حقيقة تبرع محمد العبار الاماراتي الى فقراء اسرائيل

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حقيقة تبرع محمد العبار الاماراتي الى فقراء اسرائيل

حقيقة تبرع محمد العبار الاماراتي الى فقراء اسرائيل ,

حقيقة محمد العبار الاماراتي الى فقراء اسرائيل هو من المواضيع التي تم العثور عليها في الفترة الأخيرة على خلفية الإشا عتات التي كشف عنها رجل الأعمال الإماراتي تبرع الكثير منهم يقدر بعشرات آلاف الآلاف من أجل دعم الفقراء في الإسرائيليين، وفيه المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على من هو محمد العبار وسوف نمر على حق فريدة هذه فيه موقف محمد العبار رجل الإماراتي من التعامل مع إسرائيل عدوًا.

السفينة الإسرائيلية التي أحرقها الحوثيون

من هو محمد العبار

هو محمد بن علي العبار مواطن إماراتي من أبناء إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو عضو المجلس التنفيذي لحكومة إمارة دبي مستقل مدير دائرة التنمية الاقتصادية وأحد الأشخاص المساعدين الرئيسيين للشيخ محمد بن راشد آل مكتوب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الولايات المتحدة، ويشغل محمد بن علي العبار العديد من المناصب الأخرى وأهمها منصب مدير عام الخليج للاستثمارات التجارية مجلس إدارة شركة إعمار العقارية وهو عض و في مجالس عدة في العمل في إمارة دبي.

ويحمل محمد علي العبار حصل على شهادة في إدارة الأعمال من جامعة سياتل بالولايات الميلادية، وقد نجح في العمل فيما سبق بحكومة إمارة دبي وتم تكليفه بإدارة تمويل هذه الحكومة واستثماراتها المختلفة في سنغافورة، وعندما يعود إلى دبي استلم منصب رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم المحدودة تعرف باسم دوبال، ثم استلمت منصب نائب رئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي، وهو صاحب فكرة مهرجان دبي الال مي للتسوق، وهو رئيس جمعية دبي للغولف أيضًا. [1]

حقيقة محمد العبار الاماراتي الى فقراء اسرائيل

ذكرت العديد من وسائل الإعلام في إسرائيل أن رجل العمال الإماراتي محمد العبار تبرعات سخية لإسرائيلية في الاهتمام بالفلسطينية، وقُدمت هذه المساعدة لآلاف الأسر كثيفة في إسرائيل، وقد ورد عن موقع calcalist وهو موقع خاص بالشأن الاقتصادي بما في ذلك المؤتمر الوطني للأغذية من أجل إسرائيل. والذي قام في تل أبيب بكشف الأشخاص عن الخمسة الذين مساعدات مالية لآلاف العلاوات قيمة هذه التبرعات خمسين مل يون شيكل أي أكثر من مئة وسبعين مليون دولار أمريكي.

مساعدات محمد العبار لإسرائيل

لذلك قدم محمد العبار من رجال الأعمال الذين قدموا مساعدات مالية سخية وبراعات كبيرة لمشاريع إسرائيلية سخية على مدى سبعة عشر عاما، وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن هذه المساعدات كانت تقدم بالسر لصالح هذه السنوات، وتساهم في الحصول على احتياجات إسرائيلية كبيرة للمساعدات بشكل عام.

موقف محمد العبار من التعامل مع إسرائيل

تولى رجل الأعمال محمد العبار الكثير من الحجدل في مؤتمر الاقتصاد يإمارات الذين انعقدوا على هامس مؤتمر جيتكس حيث ذكر أنه يهتم بعلاقات عاطفية مهمة بعد تحقيق علاقات العائلة مع الإسر إليين، وجاء عن محمد العبار أنه قال: “الأعمال مع إسرائيل أتيت ستحتمًا”. ، لكن أنا أتحدث عن ضيفم لوالدتي وزيارتي الإسرائيلية، وأن يتواصل أبناؤنا مع البعض، لعمل هذه التصريحات بعد أن اختار إسرائيل مع إسرائيل لتطبيع العلاقات في البيت الأبيض لحضور الرئيس الأمريكي الساتر الإمارات 2021 .

مقالات قد تهمك

إلى هنا نصل إلى النهاية وختام هذا المقال الذي مرنا فيه متابعة من هو الضوء محمد العبار ثم ألقينا فيه على حقيقة محمد العبار الاماراتي الى فقراء اسرائيل ثم تحدثنا عن مساعدات محمد العبار لإسرائيل وتحدثنا في الختام عن مووق ف رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار من التعامل مع إسرائيل عدوا

  1. ^ wikiwand.com، محمد بن علي العبار، 13/11/2023