حقيقة مفاوضات الزمالك مع فرجاني ساسي

حقيقة مفاوضات الزمالك مع فرجاني ساسي ,

كشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة وجود مفاوضات مع فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق، للعودة إلى الفريق من جديد.

وقال المصدر: لم تكن هناك أي مفاوضات من قريب أو بعيد مع اللاعب للعودة إلى الزمالك، خاصة أن فرجاني ساسي ليس ضمن حسابات الجهاز الفني.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة أمام المقاولون العرب في التاسعة مساء غدًا الإثنين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون في الدوري

ومن المنتظر أن تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة للدوري المصري الممتاز.

غياب عبدالله السعيد عن مباراة المقاولون

يغيب عبد الله السعيد، لاعب وسط نادي الزمالك، عن المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، بسبب الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل السعيد على البطاقة الصفراء الثالثة له في مباراة بيراميدز التي أقيمت الجمعة في الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل 1-1.

ترتيب الزمالك و بيراميدز في الدوري

وبهذه النتيجة تراجع بيراميدز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، فيما جاء الزمالك في المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.