حقيقة منح عبد الله السعيد شارة قيادة الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس

tullaab5 فبراير 2024آخر تحديث :
حقيقة منح عبد الله السعيد شارة قيادة الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس

حقيقة منح عبد الله السعيد شارة قيادة الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس ,

أكد الإعلامي محمد شبانة أن هناك حديثاً حالياً عن مغادرة محمود شيكابالا شارة القيادة لعبد الله السعيد خلال مواجهة الزمالك مع الأهلي في نهائي كأس مصر مارس المقبل.

وقال في تصريحات عبر برنامجه “Box to Box”: “هناك فكرة في نادي الزمالك حول هذا الأمر، في محاولة لإحداث (حرب نفسية) مبكرا”.

وأضاف: “أعتقد أن جماهير الأهلي لا تتأثر بهذا الأمر على الإطلاق، وهذا الحديث بين اللاعبين على سبيل المزاح فقط، وهذه الأمور لم يعد لها أي تأثير”.

صورة لعبد الله السعيد وهو يرتدي “تيشيرت الزمالك”

ونشر عبد الله السعيد، الذي انضم مؤخرا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صورة لتيشيرت الزمالك عبر حسابه، وعلق عليها: “بعد سنوات من الانتظار، أخيرا في نادي الزمالك”.

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بشكل رسمي مع عبد الله السعيد، نجم فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال إلى القلعة البيضاء في جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك بعد انتهاء المفاوضات بين الناديين حول كافة تفاصيل الصفقة.

ويأتي التعاقد مع عبدالله السعيد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك لدعم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات هذا الموسم.

لمشاهدة الفيديو من هنا

أعلن نادي الزمالك، التعاقد رسميًا مع البرتغالي خوسيه جوميز، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

تم تعيين خوسيه جوميز مديرًا فنيًا لمدة موسم ونصف

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف.

ووقع المدير الفني على العقود التدريبية للفريق لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي عقدها مع مجلس إدارة النادي أمس، والتي تم خلالها الاتفاق على كافة تفاصيل العقد