“حق الطفل ورعايته”.. الأوقاف تنشر موضوع خطبة الجمعة المقبلة

“حق الطفل ورعايته”.. الأوقاف تنشر موضوع خطبة الجمعة المقبلة ,

وحددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة المقبلة تحت عنوان “حق الأطفال والشباب ورعايتهم بين الضروريات والحاجات والتحسينات”.

نص خطبة الجمعة القادمة

نشرت الصفحة الرسمية للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، نص خطبة الجمعة القادمة، والتي جاءت كالآتي:

قافلة تبشيرية إلى شمال سيناء

في إطار التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف ودار الإفتاء المصرية، وتحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ المجامع الإسلامية. الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي مصر، تنطلق قافلة دعوية مشتركة بين الأزهر الشريف والأوقاف ودار الإفتاء المصرية. إلى محافظة (شمال سيناء)، يومي الخميس والجمعة: (5 – 6 شعبان 1445هـ)، الموافق: (15 – 16/2/2024م)، وتضم ثلاثة من علماء الأزهر الشريف، وثمانية علماء. من وزارة الأوقاف وأمين الفتوى وباحث شرعي بدار الإفتاء. مصري، ليتكلموا جميعا بصوت واحد في موضوع: “حق الأطفال والشباب ورعايتهم بين الضروريات والاحتياجات والتحسينات”.

قافلتان مناصرة إلى كفر الشيخ والبحيرة

تنطلق قافلتان دعويتان مشتركتان بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف إلى محافظتي (كفر الشيخ والبحيرة) يوم الجمعة المقبل: (6 شعبان 1445هـ)، الموافق (16/2/2024م). إعلان). وتضم كل قافلة (عشرة علماء): خمسة من علماء الأزهر، وخمسة من علماء الأوقاف، ليتحدثوا جميعًا في موضوع: (حق الأطفال والشباب ورعايتهم من الضروريات والحاجات والتحسينات)، وذلك على النحو التالي: أولاً : مديرية أوقاف كفر الشيخ (سيدي غازي)