حكام مباريات الأربعاء في الدور ربع النهائي بكأس الرابطة

tullaab31 يناير 2024آخر تحديث :
حكام مباريات الأربعاء في الدور ربع النهائي بكأس الرابطة

حكام مباريات الأربعاء في الدور ربع النهائي بكأس الرابطة ,

كأس الدوريأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة فيتور بيريرا، أسماء حكام مباراتي الأربعاء ضمن منافسات ربع نهائي كأس الدوري المصري، وجاءت على النحو التالي:

مباراة طلائع الجيش مع الجونة

حكام مباراة الطلائع أمام الجونة فيتو

مباراة الاتحاد السكندري ضد إنبي

حكام مباراة الاتحاد السكندري وإنبي فيتو

تنطلق مباراة طلائع الجيش والجونة، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الهيئة الرياضية، ضمن الجولة الثامنة لكأس دوري الأندية.

القناة الناقلة لمباراة طلائع الجيش والجونة

وتذاع مباراة طلائع الجيش والجونة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

وتأهل طلائع الجيش إلى ربع نهائي كأس الدوري بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، فيما تأهل الجونة بعد احتلاله وصيف المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

طليعة الجيش تتفوق على فاركو

فاز فريق طلائع الجيش على مضيفه فاركو بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس دوري الأندية المصرية لكرة القدم، ضمن المجموعة الثانية. .

يستعيد فريق طلائع الجيش جهود الثنائي فريد شوقي وموسى ديورا في مباراة الجونة في ربع نهائي كأس الرابطة بعد انتهاء الإيقاف، كما غاب اللاعبان عن مباراة فاركو الماضية بعد حصولهما على الإنذار الثالث. في مباراة بيراميدز.

أظهرت الأشعة التي خضع لها لاعب طلائع الجيش حسن مجدي، إصابته بكسر في الذراع، مما يؤكد غياب فاركو عن مباراة فاركو المقبلة في كأس الرابطة، كما قام اللاعب بوضع يده في الجبس استعدادا للتعافي من الإصابة.

ويسعى فريق طلائع الجيش للحصول على لقبه الأول في كأس الدوري، خاصة مع غياب الأهلي والزمالك عن البطولة، بينما يبحث عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش عن لقبه الثاني. مع الفريق بعد فوزه سابقًا بكأس السوبر المصري.

وتم تقسيم فرق مرحلة المجموعات إلى 4 مجموعات، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي: الاتحاد السكندري وسموحة عن المجموعة الأولى، وبيراميدز وطلائع الجيش عن المجموعة الثانية، إنبي وسيراميكا كليوباترا عن المجموعة الثالثة، والجونة والمصري بورسعيد عن المجموعة الرابعة.

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الرابطة

حددت رابطة الأندية المحترفة المصرية، برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع عامر حسين المشرف العام على المسابقات، مواعيد مباريات الجولة الثامنة من بطولة كأس الرابطة لموسم 2023-2024.
الأربعاء 31 يناير 2024

طلائع الجيش والجونة على ملعب الهيئة الرياضية الساعة 4:30 مساء

الاتحاد السكندري وإنبي على استاد الإسكندرية الساعة 7:30 مساء

الخميس 1 فبراير 2024
سيراميكا كليوباترا وسموحة على ملعب المقاولون العرب الساعة 4:30 مساء

المصري وبيراميدز على ملعب الجيش ببرج العرب الساعة 7:30 مساء

ترتيب المجموعة الأولى في كأس الرابطة

الاتحاد السكندري 6 نقاط

سموحة 4 نقاط

المستقبل 4 نقاط

محلتي 3 نقاط

ترتيب المجموعة الثانية لكأس الرابطة بعد الجولة الماضية

طلائع الجيش 7 نقاط

بيراميدز 5

زيادة 3 نقاط

فاركو 1

ترتيب المجموعة الثالثة لكأس الرابطة

سيراميكا كليوباترا 7 نقاط

لدي 6 نقاط

الداخلية 4 نقاط

الإسماعيلي 0

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الرابطة

المصري 7 نقاط

الجونة 4 نقاط

البنك الوطني 4 نقاط

المقاولون العرب نقطة واحدة

الاهلي والزمالك يعتذران

اعتذر قطبا الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) عن عدم المشاركة في بطولة كأس الدوري المصري، ليصل عدد الفرق إلى 16، وتقام البطولة في نسختها الثالثة بمشاركة 16 فريقا، على عكس إقامتها في البطولة. الطبعتان الأولى والثانية بمشاركة 18 نادياً.

مكافآت كأس الدوري

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه تم تخصيص مبلغ 500 ألف مليون جنيه مكافأة للفريق الذي سيتوج بطلاً لكأس دوري الأندية المحترفة، بينما سيحصل الوصيف على مكافأة. جائزة قدرها مليون جنيه، بالإضافة إلى بطل كأس الدوري المؤهل للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد، والتي تضم 4 فرق: بطل الدوري، ووصيف الدوري، وبطل كأس مصر، وبطل الدوري. بطل كأس الرابطة المحترفة.

كما أعلن اتحاد الكرة عدم إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثالثة، وسيتم مكافأة المركزين الأول والثاني فقط.