حكم فرنسي لمباراة الأهلي والمصري.. أولمبياد باريس تسجل رقما قياسيا في بيع التذاكر.. وتريزيجيه يسجل في فوز طرابزون على روجومبروك بالدوري الأوروبي

حكم فرنسي لمباراة الأهلي والمصري.. أولمبياد باريس تسجل رقما قياسيا في بيع التذاكر.. وتريزيجيه يسجل في فوز طرابزون على روجومبروك بالدوري الأوروبي ,

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية الهامة على الصعيدين المحلي والدولي، ونشرها قسم الرياضة في “فيتو”، وجاءت على النحو التالي:

حكم فرنسي لمباراة الأهلي والمصري ومحمد عادل حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، طاقم تحكيم مباراتي الدوري المصري الممتاز، غدًا الجمعة، بين الأهلي والمصري على ستاد برج العرب، والزمالك وبيراميدز على ستاد القاهرة.

استبعاده من قائمة الأهلي أمام المصري بالدوري

ويفتقد النادي الأهلي جهود عدد من لاعبيه قبل المباراة أمام المصري، المقرر لها أن تجمع الفريقين غدا الجمعة، في الدوري المصري الممتاز.

ويفتقد الأهلي لجهود خالد عبد الفتاح بعد طرده في مباراة بيراميدز.

الزمالك يتفوق تاريخيا على بيراميدز قبل مباراة الغد

يستضيف ستاد القاهرة، غدًا الجمعة، مباراة من العيار الثقيل بين الزمالك وبيراميدز، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز المؤجلة، وهي المباراة رقم 16 في تاريخ مواجهات الفريقين.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في التاسعة مساء غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري المصري الممتاز.

بقيادة تريزيجيه.. طرابزون سبور يتغلب على روزومبيروك 2-0 في الدوري الأوروبي (صور)

تغلب فريق طرابزون سبور التركي على نظيره روزومبيروك السلوفاكي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب “إم إف كي رازومبيروك”، ضمن الجولة الثانية من تصفيات الدوري الأوروبي.

دخل المحترف المصري محمود تريزيجيه في التشكيلة الأساسية لفريق طرابزون سبور لمواجهة روزجومبروك.

مفاجأة في عرض الأهلي لضم عمر الساعي من الإسماعيلي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أنه لا يوجد أي عرض رسمي من النادي الأهلي لضم عمر الساعي، لاعب الدراويش.

وقال المصدر إن الأهلي لم يتقدم بعرض رسمي، لكن هناك وسيط ومفاوضات غير رسمية لضم عمر الساعي، خاصة أن مسؤولي الأهلي يعترضون على المقابل المادي لبيع الساعي.

سوق الانتقالات يُحبط جماهير الأهلي بشأن صفقة يحيى عطية الله

تسبب موقع ترانسفير ماركت العالمي في حالة من الإحباط بين جماهير النادي الأهلي بسبب الصفقة الصيفية الجديدة والتي من المفترض أن يوقع عليها مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

اكتفى النادي الأهلي بحسم صفقة يوسف أيمن، لاعب ومدافع فريق الدحيل القطري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري على سبيل الإعارة.

غزل المحلة يتعاقد مع حميدو عبد الفتاو لاعب ميدياما الغاني (فيديو)

أعلن نادي غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز، تعاقده مع الغاني حميدو عبد الفتاح الظهير الأيسر لفريق ميديما الغاني، ضمن سياسة النادي في تدعيم صفوف الفريق استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

تفاصيل جلسة أمير توفيق وكوهلر بشأن رحيل ديانغ إلى الخلود السعودي

تواجد أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي ومدير التعاقدات، اليوم الخميس، في «التتش»، وعقد جلسة مع مارسيل كولر، الذي نقل له ما دار في الاتصالات مع مسؤولي نادي الخلود السعودي، بشأن إصرارهم على رحيل أليو ديانج لاعب الفريق، لبدء رحلته الاحترافية مع ناديه الجديد.

أنشيلوتي يكشف موقف كيليان مبابي مع ريال مدريد

قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، المركز الذي سيعتمد فيه على لاعبه الفرنسي الجديد كيليان مبابي.

وشهدت الفترة الأخيرة تقارير صحفية تشير إلى أن مبابي يريد اللعب في مركز الجناح الأيسر وليس المهاجم.

السفير المصري في باريس يستقبل بعثة مصر استعدادا للأولمبياد

استقبل السفير علاء يوسف، سفير جمهورية مصر العربية بالعاصمة الفرنسية باريس، الوفد المصري الرسمي المشارك في أولمبياد باريس لدى وصوله إلى مطار شارل ديجول.

وحرص السفير المصري على استقبال البعثة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية.

أولمبياد باريس تسجل رقما قياسيا في مبيعات التذاكر

أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024، اليوم الخميس، أنها حطمت الرقم القياسي لعدد التذاكر المباعة طوال تاريخ الألعاب الأولمبية الصيفية، ومن المتوقع أن يرتفع الرقم مع استمرار عملية بيع التذاكر.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.