حملات تموينية على أسواق ومخابز شرق بالإسكندرية

tullaab11 يناير 2024آخر تحديث :
حملات تموينية على أسواق ومخابز شرق بالإسكندرية

حملات تموينية على أسواق ومخابز شرق بالإسكندرية ,

شنت مديرية تموين الإسكندرية، اليوم، حملات واسعة لضبط الأسواق والأسعار بالمحافظة، وضبط المخالفين، وفرض قوانين صارمة.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة الأسواق والمخابز البلدية.

أصدر المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية تعليمات مشددة للجهات الرقابية بمراقبة الأسواق والمخابز البلدية.

نفذت إدارة تموين شرق برئاسة السيد فريد شوقي مدير الإدارة وإشراف الدكتورة كريمة تمساح رئيس الرقابة حملة تموينية على الأسواق البلدية والمخابز أسفرت عن الآتي:

تم تحرير محضر بحيازة وبيع وعرض مواد غذائية منتهية الصلاحية بناء على التاريخ المكتوب على العبوات، وتمت مصادرة الكميات التالية:

98 علبة مواد غذائية متنوعة (جيلي، بسكويت، شوكولاتة، زبادي، حليب). وتم تحرير محضر بجمع مادة الديزل. عندي محطة تموين سيارات كما تم ضبط كمية قدرها 798 لتراً من مادة الديزل. تم تحرير محضرين بإيقاف 2 من البدائل التموينية عن العمل دون الحصول على إذن مسبق من شركة التوريدات. وصدر بلاغ بعدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية. وفي الأسواق تم تحرير محضر لإنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، وتم تحرير محضر لإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات الفنية، وتم تحرير محضر لعدم وجود لوحة إعلانية تعلن عن معلومات خارج المخبز، وتم تحرير محضر بعدم نظافة أدوات العجين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات لعرضها على وكيل النيابة العامة.