حملة لرفع الإشغالات والتعديات بحي ثالث في الإسماعيلية

tullaab4 يناير 2024آخر تحديث :
حملة لرفع الإشغالات والتعديات بحي ثالث في الإسماعيلية

حملة لرفع الإشغالات والتعديات بحي ثالث في الإسماعيلية ,

أطلقت إدارة الإشغالات بالوحدة المحلية بالمنطقة الثالثة بمدينة الإسماعيلية، اليوم الخميس، بالتعاون مع شرطة المنطقة الثالثة وشرطة المرافق، حملة واسعة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق.

هدف الحملة

واستهدفت الحملة عدداً من المناطق الواقعة ضمن منطقة ثالثة، منها مناطق (الطريق الدائري، وطريق صبري المبادي).

نتائج الحملة

وأسفرت الحملة عن إزالة وضبط 43 كرسيًا و6 موازين و4 ستاندات عرض، بالإضافة إلى إزالة شركة تروسيكلين لبيع المشروبات بدون ترخيص، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

جزء من الحملة، حق النقض

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بضرورة مراقبة حالة الشوارع بشكل مستمر وإزالة كافة الإشغالات والعوائق التي تعطل حركة المشاة وتؤثر على انسيابية حركة المرور، وضرورة الالتزام بالإرشادات القوانين، واستمراراً للجهود التي تبذلها الوحدات المحلية بكافة قطاعاتها لضبط الشارع وإزالة أي إشغالات أو مخالفات. من شأنه أن يعطل حركة المرور.

توجيهات عامة

وكان اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد وجه رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالمتابعة المستمرة للأراضي المستردة لمنع المزيد من التعدي على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية، مع العمل على سرعة إزالة أي تعديات. التعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يتجرأ على العبث بالممتلكات. دولة.

وشدد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، على ضرورة المتابعة الدورية لجميع الأراضي الخاضعة لأملاك الدولة في نطاق محافظة الإسماعيلية، وحمايتها من أي تعديات، وتنفيذ عمليات الإزالة الفورية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين.

أصدر اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، تعليمات مشددة للجهاز التنفيذي بالمحافظة، تنص على ضرورة المتابعة الميدانية لكافة الإجراءات التي تقوم بها الأحياء والوحدات المحلية، ورصد حالات التعدي على الشوارع والطرق العامة، والانتقال إلى وإزالتها فوراً، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

بالإضافة إلى المتابعة مع الجهات الحكومية والمدارس وكافة الجهات الخاصة التي تجمع المواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد على تنفيذ عمليات التطهير والتعقيم والرش بالمطهرات لجميع الأماكن بشكل يومي. أساس.

من ناحية أخرى، قامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس خاصة مدارس القرى ومخافرها، وعدد من مكاتب البريد، كما يجري تعقيم المساجد.

وتستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما أكد اللواء شريف فهمي بشارة أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بمعالجة القضايا والمشكلات العامة والعمل على إيجاد حلول جذرية لهذه القضايا في أسرع وأقصر وقت ممكن. بأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضي قدماً… استكمال العمل على العديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين وأبرزها تكثيف التنظيف العام والتنمية والتجميل والبناء أعمال الإضاءة حفاظاً على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية.