خبير التغذية في بيراميدز يكشف سبب زيادة وزن رمضان صبحي

خبير التغذية في بيراميدز يكشف سبب زيادة وزن رمضان صبحي ,

كشف عبد الرحمن سعيد، خبير التغذية بنادي بيراميدز، عن سبب زيادة وزن رمضان صبحي، لاعب الفريق، والتي ظهرت خلال آخر مباراتين بين الأهلي والزمالك.

وتابع سعيد خلال ظهوره ضيفا مع أمير هشام في برنامجه “+90” على قناة النهار: “زيادة وزن رمضان صبحي جاءت نتيجة عدم مشاركته في أي تدريبات جماعية، بالإضافة إلى معاناته نفسيا لأن مستقبله على المحك”.

وأضاف عبد الرحمن سعيد: “لجنة الاستماع سألتني عن بعض الأمور الطبية وقدمت إفادتي، وكنا على ثقة في اللجنة لرفع الإيقاف عن اللاعب وإثبات براءته”.

وقال إنه كان يتابع رمضان صبحي منذ أن كان في النادي الأهلي، وأعتقد أن قضية المنشطات سيتولى التعامل معها هاني زهران محاميه الخاص.

قرار إيقاف رمضان صبحي

قررت الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات، رسميا، إيقاف رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز.

براءة رمضان صبحي

أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بيانا رسميا بشأن قضية رمضان صبحي واتهامه السابق بتعاطي المنشطات.

وتضمن بيان المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تبرئة رمضان صبحي من تعاطي أي مواد منشطة أو عقاقير، بالإضافة إلى رفع القرار الصادر ضده من المنظمة بإيقافه عن المشاركة في المباريات.

نص بيان المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

وجاء في نص البيان الذي أصدرته المنظمة:

“تلقت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، مساء الثلاثاء 16 يوليو 2024، قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادتين 2.2 و2.5 من قواعد مكافحة المنشطات المصرية، وهما: استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من جوانب عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناءً على تقرير معمل برشلونة الذي ذكر “نتيجة غير نمطية”.

وأوضحت اللجنة أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب جاء وفقا للقواعد المنصوص عليها في لائحة مكافحة المنشطات المصرية.

وقد قررت اللجنة بالأغلبية ما يلي:

** لم يتم فرض أي عقوبة على اللاعب.

** رفع الإيقاف المؤقت الإلزامي المفروض على اللاعب فوراً.

وبدورها، أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات كافة الجهات المعنية بهذا القرار.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية