خبير يكشف أفضل طرق الاستثمار في الذهب

خبير يكشف أفضل طرق الاستثمار في الذهب ,

نصائح وصفية ووصف مستشار قسم الذهب في اتحاد الصناعاتوقال رئيس شعبة الذهب السابق في غرفة التجارة، إن الراغبين في الاستثمار في الذهب عليهم أن يستثمروا أموالهم الفائضة.

وأوضح واصف في تصريحات خاصة أننا ننصح المواطنين دائماً باستثمار أموالهم الفائضة وليس الأساسية.

وأشار واصف إلى أنه في حال قيام العميل بالشراء بفائض أمواله وعدم الاستثمار بالأموال الأساسية فإن ذلك يعطي المستثمر حرية أكبر في التصرف بأمواله التي يودعها بالذهب، وكذلك حرية التصرف بها من خلال البيع في أي وقت وتحديد الوقت المناسب لتحقيق الأرباح.

الذهب معروض في بورصة السلع

قال نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية في مصر، حسام الجراحي، إن هيئة الدمغات والموازين ستطرح الذهب المصادر جمركياً في بورصة السلع المصرية خلال أيام، بالإضافة إلى إدراج سلع جديدة أخرى لإحداث نقلة نوعية في البورصة. واستقبلنا حتى الآن 3 ملايين طن و415 طن قمح محلي، وهي نفس الكميات التي استقبلناها العام الماضي.

وأضاف حسام الجراحي: اتفقنا مع وزارة الزراعة على دراسة تحديد سعر استرشادي لشراء القمح المحلي مرتبط بالسعر العالمي وحجم التضخم ومتوسط ​​أسعار البورصة، وسيتم الإعلان عنه بداية أغسطس/آب المقبل، بحسب ما نقلت وكالة “الشرق الأوسط” عن بلومبرج.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.