ختام معسكر الحكام بحضور بيريرا وأعضاء لجنته

tullaab22 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ختام معسكر الحكام بحضور بيريرا وأعضاء لجنته

ختام معسكر الحكام بحضور بيريرا وأعضاء لجنته ,

الحكاماختتمت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا وأعضاء لجنة الحكام الرئيسية، فعاليات معسكر الحكام C2 وC3.

إنطلاقة معسكر الحكام

وبدأت فعاليات المعسكر بحكام C2 الذي أقيم خلال الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر الماضي، وتواجد فيه حكام الساحة والمساعدون، والذي تم تقسيمه إلى 3 أفواج، مدة كل فوج يوم ونصف. وأشرف على إدارة فعاليات المعسكر محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام، والدكتور أحمد ساهر.

معسكر الحكام C3

كما أقيم المعسكر الثاني لحكام التصنيف C3 والذي أقيم لحكام الساحة فقط وتم تقسيمه إلى 4 أفواج مدة كل فوج يوم ونصف. كما أشرف على المعسكر الكابتن أحمد الجارحي والذي أقيم خلال الفترة من 18 إلى 22 ديسمبر من العام الحالي.

انطلقت فعاليات المعسكر في يومه الأول تحت إشراف الكابتن أحمد أبو العلا عضو لجنة الحكام الرئيسية ومحاضر اللجنة حيث قام بشرح كافة التعديلات الكروية الجديدة التي تمت في الفترة الأخيرة وفهم قانون كرة القدم . كما عرض حالات فيديو لألعاب مثيرة للجدل ومهمة وشرحها وحللها بكل تفاصيلها وفقا للتعديلات الجديدة وكما تحدث علي. ألعاب التنافس على الكرة وألعاب اللمس المتعمدة والتسلل المتعمد والمنحرف.

ومن خلال فعاليات المعسكر تم إجراء اختبارات لجميع الحكام على كود كرة القدم “تريفيا” واختبار اللياقة البدنية “وارنر”.

وأنشئت هذه المعسكرات لترشيد استمرار تعليم وتدريب الحكام بشكل دوري ومستمر لرفع مستوى أداء الحكام بدنياً وفنياً، وهو ما يأتي ضمن خطة عمل البرتغالي فيتور بيريرا خلال الفترة المقبلة للحد من أخطاء الحكام. .

بيريرا تحضر المعسكر

وحضر فعاليات المعسكر البرتغالي فيتور بيريرا رئيس اللجنة والكابتن محمد فاروق نائب رئيس اللجنة والكابتن أحمد أبو العلا محاضر اللجنة والكابتن سعيد عبد الغفار وأحمد الجارحي. أحمد ساهر أعضاء اللجنة الرئيسية مع الكابتن محمد أبو خاطر مدير إدارة اللياقة البدنية والتي أقيمت فعالياتها بفندق حرس الحدود.

من ناحية أخرى، كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن قائمة حكام البطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والذي سيقام الشهر المقبل في كوت ديفوار.

7 حكام مصريين في بطولة أمم أفريقيا

وضمت القائمة 7 حكام من مصر: أمين عمر، محمد معروف، ومحمد عادل حكام ساحة محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه حكمين مساعدين، محمود عاشور ومحمود البنا حكام تقنية الفيديو، فار.

كما ضمت القائمة 5 حكام من الجزائر وهم: مصطفى غربال، يوسف قموح، لحلو بن براهم، عباس أكرم زرهوني، ومقران قواري.

و7 حكام من المغرب، ولأول مرة تونس بلا حاكم

أفريقيا الأحد 11 فبراير 2024.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد, اخبار المحافظة, أخبار السياسة, اخبار الحادثيتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري ابطال افريقيا, دوري أبطال آسياوالأحداث الهامةسياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.