خروج 8 مصابين في حادث طريق بلبيس- أبوحماد بالشرقية من المستشفى

خروج 8 مصابين في حادث طريق بلبيس- أبوحماد بالشرقية من المستشفى ,

أكد مصدر طبي مسؤول بمديرية الصحة بمحافظة الشرقية، أن 8 من مصابي حادث طريق بلبيس-أبو حماد، الذي يطلق عليه الأهالي “طريق الموت” لكثرة الحوادث عليه، سُمح لهم بالخروج بعد تحسن حالتهم الصحية وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وأوضح أن 6 من المصابين يتواجدون حالياً في المستشفيات لمواصلة تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وإجراء العمليات الجراحية الخاصة حتى تتحسن حالتهم الصحية، مشيراً إلى أن الحادث أسفر عن إصابة 14 شخصاً بينهم حالات حرجة.

تصادم بين ميكروباص وسيارتين نقل وإصابة 14 راكبا

تلقت أجهزة الأمن بالشرقية إخطارا من غرفة عمليات شرطة الطوارئ، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارتين نقل، على طريق “أبو حماد – بلبيس”، ما أسفر عن إصابة 14 شخصا بإصابات مختلفة.

وتوجهت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو حمد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتحويل حركة المرور للمركبات والمشاة.

حوادث الطرق

تُعرف حوادث الطرق بحوادث السير أو حوادث المرور، وتُعتبر من أكثر الحوادث شيوعاً التي يشهدها العالم بشكل يومي، وتتسبب في العديد من الخسائر المادية والإصابات البشرية والوفيات، ويعتمد ذلك بشكل أساسي على شدة الحادث وقوته، وهي على أنواع عديدة، منها: حوادث الدهس، والانقلاب، والاصطدام بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

يمكن تجنب الحوادث المرورية باتباع هذه النصائح، وأبرزها عدم السرعة أثناء القيادة، فهي تجعل السائق يفقد تركيزه.

– تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، وعدم الانشغال بالمشروبات والمأكولات أثناء القيادة، والانتباه لحركة المرور من مشاة وسائقين، واتباع تعليمات المرور والطرق وإشارات المرور، والتأكد من سلامة المركبة وصيانتها بشكل دوري، وعدم سلوك طرق غير معروفة وغير مألوفة فقد تكون بها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، والحفاظ على مسافة بين المركبة والمركبات الأخرى أثناء القيادة، وأداء الواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون إهمال أو تهاون.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.