خطر أشد من كورونا.. توقعات مرعبة بظهور الوباء المهدد للبشرية في حالة واحدة

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
خطر أشد من كورونا.. توقعات مرعبة بظهور الوباء المهدد للبشرية في حالة واحدة

خطر أشد من كورونا.. توقعات مرعبة بظهور الوباء المهدد للبشرية في حالة واحدة ,

لأن العديد من الأوبئة ويتضرر منها العالم بعد اندلاع الحروب ونشوئها بعد ذلك ليقول الدكتور إسلام عنان أستاذ دكتورات الصحة وعلم انتشا روبوبئة، إنه بعد الحرب الثانية، وظهر وباء أرعب العالم وانتش رالطاعون، ولاحظ أن ذلك كان له تأثير على العالم وتضررت بعد جهودهم اقتصادها.

تستخدم اليابان الحرب لأول مرة

لقاء له مع ارتفاع عزة مصطفى، عبر برنامج وصلة التحرير المذ اع على قناة صدى البلد، أوضح الدكتور إسلام اليابان أن لجأت إلى استخد ام سلاح فتاك ومرعب هو الحرب وذلك للمرة الأولى وذلك ضد الصين، ملاحظة إلى أن هذه الحروب موثقة وصنف كأكبر استخدام للأسلحة البيو لوجيا .

الموت التاجي
خطر يهدد من كورونا

الوباء المهدد للبشرة

أما عن الوباء المهدد للبشرية ذكر عن إسلامان أن هناك بعض العلماء الذين يتواصلون مع كامل ديلي ميل البريطانية ان الوباء المهدد للبشرية يحدث عن اجتماع عدة فيروسات من عائلة واحدة مثلا نيباه والسمة، ملاحظة إلى انخفاض 75% من إجمالي حجم المياه. .

متى يظهر الوباء الشامل و تهديد للعالم

وذكر الطبيب عن إسلامان أستاذاً قرر علم الصحة انتشار الأوبئة، أن العلماء أوضحوا موعد الخطر على العالم في حل اجتماع فيروس نيباه وحصبة مع مديرا التنفيذي أن يظهر الوباء الكبير، وتزهق الأرواح ولا يستطيع السيطرة على العالم عليه، مشددا أن ا لعالم بعد فيروسات عدة خلال الفترة المؤقتة وفيته أكثر وانتشاره أقل.