خطوات التقديم على شقق نزهة الأندلس بمدينة القاهرة الجديدة

خطوات التقديم على شقق نزهة الأندلس بمدينة القاهرة الجديدة ,

كشف صندوق تمويل الإسكان التابع لوزارة الإسكان عن خطوات وتفاصيل التقديم على الشقق ممشى الأندلس بالقاهرة الجديدة الذي أطلقه الصندوق.

ويتضمن العرض 80 شقة كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 115 متراً مربعاً إلى 137 متراً مربعاً، ويتم تقديم الطلبات إلكترونياً عبر موقع بنك الإسكان والتعمير، ويتم التخصيص وفقاً لأولوية الحجز الإلكتروني.

نقوم بمراجعة خطوات التقديم على النحو التالي:

الخطوة الأولى: قم بتسجيل الدخول إلى موقع الحجز الخاص ببنك الإسكان والتعمير من هنا بدون كلمة مرور.

– الاطلاع أو طباعة كتيب الشروط والأحكام لمعرفة كافة التفاصيل (المساحات – الأسعار – أرقام المباني) مع إمكانية الاطلاع على خطوات الحجز (فيديو / مكتوب).

في حال عدم وجود حساب حالي للمتقدم بالموقع يقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد بالضغط على تسجيل مستخدم جديد ثم يقوم بتسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل / العنوان / الرقم الوطني للعميل / البريد الإلكتروني / الهاتف مع العلم أن الموقع لا يسمح بتسجيل العميل الجديد برقم جوال سبق استخدامه / اسم الزوجة ورقم البطاقة الوطنية ويتم رفع صور البطاقة الوطنية (الزوج والزوجة) من الأمام والخلف على ورقة واحدة.

في حالة إجراء الحجز باسم قاصر سيتم إدخال رقم هويته الوطنية وتحميل صورة من شهادة الميلاد.

يجب تسجيل البريد الإلكتروني لضمان استلام كلمة المرور.

يتم إرسال رسالة تحتوي على كلمة مرور مؤقتة (افتراضية) لمدة خمس دقائق عبر كل من الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ويتم استخدامها لإنشاء كلمة مرور دائمة حسب اختيار مقدم الطلب.

يجب أن تتكون كلمة المرور الدائمة من 8 أحرف إنجليزية على الأقل تحتوي على حرف كبير ورقم وأحد الرموز الخاصة مثل… إلخ، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه سيتم عمل حظر لمدة ساعة في حال تجاوز المحاولات الثلاث.

يمكنك الدخول للموقع مرة أخرى بالضغط على (تسجيل دخول المستخدم الحالي) وإدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور.

اضغط على مفتاح (أريد التقديم) ثم (استخراج رقم الطلب) ستظهر شاشة لمراجعة البيانات الأساسية وتعديلها حسب الحاجة.

بعد الانتهاء من مراجعة البيانات يقوم العميل بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم النموذج على الشاشة وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل كافة المبالغ المالية ويمكن طباعة النموذج بعد ذلك أيضاً.

يقوم العميل بتحويل مبلغ 150 ألف جنيه – دفعة واحدة وغير مجزأة – بشرط أن يتم التحويل من حساب العميل أو أحد أقاربه حتى الدرجة الثانية فقط، ويتحمل المحول العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي إلى رقم الحساب (رقم الطلب الذي تم الحصول عليه في الخطوة السابقة ببنك الإسكان والتعمير فرع القطامية) باستخدام إحدى طرق الدفع التالية:

سويفت (رمز سويفت HDBKEGCAXXX).

التحويل من حساب العميل بجميع البنوك داخل مصر عن طريق (ACH).

– التحويل من أي فرع من فروع بنك الإسكان والتعمير إذا كان لدى العميل حساب لدى البنك.

نقدًا في أي فرع من فروع بنك الإسكان والتعمير.

سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة لإعلامك بوصول وديعة الحجز خلال 72 ساعة (ثلاثة أيام عمل) من تحويل المبلغ لبنك الإسكان والتعمير، وفي حالة عدم وصول الرسالة خلال تلك الفترة، يجب عليك الاتصال بمركز اتصال بنك الإسكان والتعمير على 19995 أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة, اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصريالجزء الثاني، دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة وسياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.