خلال ساعات.. انقطاع المياه عن بعض المناطق الرئيسية.. حضروا الجرادل

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
خلال ساعات.. انقطاع المياه عن بعض المناطق الرئيسية.. حضروا الجرادل

خلال ساعات.. انقطاع المياه عن بعض المناطق الرئيسية.. حضروا الجرادل ,

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف إنها قامت بقطع المياه عن بعض المناطق من أجل الدوري الوطني الذي تريدها، وشددت على إزالة الماء من الماء.

انقطاع المياه في بعض قرى بني سويف

إزالة الماء من الماء التطهير المصرية اليونانية لمحطة مياه لبداية قطع المياه عن قريتي بروة 22 نوفمب ر من الساعة الثامنة صباحا صباحا حتى الـ 10 مساء.

خلال الساعات...
خلال الساعات…

شركة مياه الشرب تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب

شددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على أنها على أصحاب المستشفيات والمساجد مضخة مياه طاعون، وتأثيرها على العودة من جديد بشكل فوري فور الانتهاء من أعمال الصيانه والتطهير.

نعتذر عن شركة مياه الشرب عن مياه النيلين

تقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي الساخنة باعتذارها عن قطع المياه خلال ساعات وذلك باستمرار تنظيم تقديم الخدمة، منوهة باقية بالدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئاسة للمناطق المتأثرة بالانقطاع، والتي يتم طلبها بالاتصال من أي هاتف أرضي على الخط 125، هناك التعامل في هذا الشأن.

المهندس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي يشدد على تخصص خاص في مجال التشغيل والصيانة للمح طات
المهندس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

الشركة القاب حداثة مياه الشرب والصرف الصحي على اللازمة لاخترت لأول مرة في مجال التشغيل ومحطات الصيانة وروافع وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وتعليمات ميطط عامل بالتشغيل والصيانة، توفير خدمة بش كل دائم دون توقف، مع ضرورة عمل كافة الصيانات اللازمة في محطات المياه واللمبات والروافع في جميع المحافظات.