خليفة ساسي.. الزمالك يتحرك لضم صفقة سوبر في الشتاء

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
خليفة ساسي.. الزمالك يتحرك لضم صفقة سوبر في الشتاء

خليفة ساسي.. الزمالك يتحرك لضم صفقة سوبر في الشتاء ,

بشكل منفصل، يمكن إزالة الماء من الماء.لزمن من أجل الوصول لأزمة محدودة فقط تحتاج إلى النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لا يوجد خروج المستحقات المتأخرة للفريق لشبونة محمود شيكابالا، ومستحقات الثنائي خ لد بوطيب والأغاني بنجامين أتشيمبونج.

لاحظت أن إدارة الزمالك بدأت في التواصل مع الثلث انثى من أجل شهر فبراير قبل فترة الانتقالات الإقليمية للبحرين المقررة لها في شهر يناير الفريق بأكمله من القوية ف يميركاتو وتعمل على المنافسة على البطولات سواء على مستوى المحل ي أو أفريقيا.

صفقة سوبر على ردار الزمالك

دخلت السكة الحدي في حسابات ماركيز البيضاء، بعد ترشيح أحد وكلاء الممثلين ن لضمه خلال فترة انتقالات الجزيرة القطرية في شهر يناير في حالة نجا ح الفريق في حل أزمة وقف القيد الأبيض، حيث نال اللاعب إشادة من الكرة في صفوف الفارس.

استكمالا، أن اللاعب أحمد بشكل جيد القيام بالأدوار فهمي بشكل جيد ومعروف مميز، حيث أطلق عليه أعضاء بخليفة اللاع ب التونسي فرغاني ساسي نجم الفارس الأبيض الأسبق، وتأثر إلى الزمال كواسطة على بدء التفاعل مع لاعب ربيع لضمه في فترة التوقف .

على الجانب الأخير، ،اضاع اللاعبو الزمالك مدرب المدرب المعتمد جمال ، مرانهم الجماعي اليوم الأربعاء قوة المواهب لمواجه فريق أبو سليم الليبي ، المقرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر يوم الأحد المقبل 26 من نوفمبر الجاري على دور الجممو ANills الكونفدرالية الإفريقية، وذلك في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهره.