خيتافي يستهدف لاعب برشلونة

tullaab29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
خيتافي يستهدف لاعب برشلونة

خيتافي يستهدف لاعب برشلونة ,

اقرأ أيضا: الغيابات في فريق برشلونة قبل مباراة أونيونيستا

أكد أنخيل توريس، رئيس نادي خيتافي، رغبة ناديه في التعاقد مع لاعب برشلونة أوريول روميو.

وقال توريس عن هذا الأمر عبر موندو ديبورتيفو: “في كرة القدم، لا يوجد شيء مستحيل. هناك أشياء صعبة، لكنها ليست مستحيلة. روميو قد يكون أحد التعزيزات إذا وافق المدرب”.

قدم برشلونة لاعبه البرازيلي الجديد فيتور روكي، تمهيدا لضمه للنادي في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير المقبل، قادما من أتلتيكو بارانينسي.

نشر نادي برشلونة مجموعة صور لفيتور روكي بقميص البلوجرانا وعلق عليها: The Rock.

شاهد الآن .. تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد كأس السوبر الاسباني

“يلا شوت” رابط مشاهدة مباراة برشلونة ضد بارباسترو اليوم 7/1/2024

ميسينيو نجم بالميراس

من ناحية أخرى، نصح البرازيلي إندريك، نجم ريال مدريد الجديد، مسؤولي الملكي بإبرام صفقة خاصة في الصيف المقبل.

وبحسب شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، تحدث إندريك بشكل إيجابي للغاية عن إستيفاو ويليان، الملقب بـ”ميسينيو”، نجم بالميراس، خلال زيارته لمرافق ريال مدريد.

وقال إندريك بحماس أمام المقربين من الرئيس فلورنتينو بيريز إن ميسينيو عبقري حقيقي بكل معنى الكلمة، وأنه سيكون سعيدًا جدًا إذا شارك معه مرة أخرى.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن ريال مدريد مهتم بالفعل بصفقة ميسينيو، لكنه يعلم أن الأمر لن يكون سهلا وقيمته لن تقل عن 60 مليون يورو.

ويعد ميسي أحد الأهداف الرئيسية للمدير الرياضي لبرشلونة ديكو في الصيف المقبل، لكن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة قد تمنعه ​​من المنافسة بقوة مع ريال مدريد على الصفقة.

من ناحية أخرى، يتوجه برشلونة إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة كأس السوبر الإسباني، وسيلعب مباراة نصف النهائي أمام أوساسونا، يوم الخميس 11 يناير الجاري، على ملعب الملك فهد بالرياض. وفي حالة الفوز سيلتقي الفائز من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في النهائي.

وبعد عودته من السعودية، سيلعب برشلونة مباراة أخرى خارج أرضه أمام ريال بيتيس على ملعب بينيتو بيامارين. ولذلك، لن تتمكن جماهير البلوجرانا من رؤية فيتور روكي على ملعب الفريق، حتى 28 يناير المقبل، عندما يستضيف برشلونة فريق فياريال على ملعب لويس كومبانيس.

اقرأ أيضا: مشاهدة مباراة فياريال ضد لاس بالماس اليوم

“بث مباشر” رابط مشاهدة مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الاسباني 4/1/2024

يمكنكم قراءة المزيد: “مشاهدة وتحميل” فيلم Goal II: Living the Dream 2007 مترجم كامل دقة HD