داليا زيادة تدعم الحرب الاسرائيلية ضد حماس.. ما علاقة السعودية؟

tullaab9 نوفمبر 2023آخر تحديث :
داليا زيادة تدعم الحرب الاسرائيلية ضد حماس.. ما علاقة السعودية؟

داليا زيادة تدعم الحرب الاسرائيلية ضد حماس.. ما علاقة السعودية؟ ,

داليا تزايد دعم الحرب للعمل ضد حماس، ظهرت داليا زيادة كداعمة للحملة العسكرية الإسرائيلية ضد حركة حماة س، إذ أدلت بتصريحات تؤيد الجيش الرائع من خلال مقابلة مع إحدى القنو أتبرو. في هذا السياق، أصبحت الكنيسة العربية داليا أكبر من دعمها لاحتلال اليهود في مواجهته لقطاع غزة، حيث تتنافس ليبرالية مع حرب ضد الإرهاب تجاه المنطقة الشرقية كلها. يجب على الجميع أن يطلبوا من الجانب الإسرائيلي دعمهم في جهودها الحربية.

أحدثت تلك التصريحات غضبًا واسعًا في الشارع العربي، خاصة في الوقت الذي شهد فيه العروض الشعبية في مطالبات متحدة بوقف إطالق النار ضد غزة، حيث يتجه المفسرون الأمريكيون نحو وزير الخارجية الأمريكي للضغط من أجل تحقيق ذلك. ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل حول موقف الكلية المصرية داليا لتكملة دعمها للحملة الإسرائيلية من خلال مقالنا هذا على موقع ر قميات نيوز.

تزايد قوة الدفاع المصرية لدعم الجيش داليا

ونتيجة لذلك، قام داليا بزيادة لانتقادات وهجوم واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تمكنها من دعمها للحملة الإسرائيلية ضد حركة حماس. من خلال بثها في برنامجها الخاص بمعهد الدراسات الأمنية القومية، يصبح الناشطون الفلسطينيون “إرهابيين”.

شاهد: اسم وصورة أبو عبيدة الملثم (للمرة الاولى) مايكات

وأكد هذه التصريحات في تقديم محام مصري ببلاغ للنائب العام، تهم في ه داليا زيادة بالتخابر مع إسرائيل. واعتبرت حقوقيون مصريون أنها تعد “غير مقبولة”، وتتنافى متمسكا بالشارع العربي المؤيد للقضية الفلسطينية، وتعارض مع مبادئ القانون الدولي الذي يحدد تعريفات محددة للمقاومة الحرة.

داليا تزايد دعم الحرب للعمل ضد حماس
داليا تزايد دعم الحرب للعمل ضد حماس

وزادت حدة الغضب بشكل واسع بين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ممارساتها السياسية، وخاصة بعد ظهورها في مقابلة مع إحدى القنوات الإسرائيلية، حيث أعربت عن دعمها لاحتلال إسرائيل ي في حربه ضد غزة والشعب الفلسطيني. إطار مصر للخدمات العربية لإسرائيل ومس اعدتها في استمرار لحركة المقاومة حماس.

وتكاملت في مقابلتها السعودية، حتى قبلت بالتطبيع مع الإسرائيليين، والتعاون مع الجهود المبذولة لمحاولة منع هذا التطبيع الذي اعترف به اليوم لموافقتها وطبيعيا، وفقا لتقديرها.

فيديو ڤيديو داليا تزايد دعم الحركة القتالية ضد حماس

يمكنكم المشاهدة تكملة لتكملة الخلية ضد حماس فيما يأتي:

في الختام، قدمنا ​​​​لكم نظرة على التميز المتوفرة ما علاقة السعودية؟ حيث قدمنا ​​لكم فيديو متاح لنا. يهمنا التنويه إلى أن داليا تعتبر زيادة من الشخصيات غير المعروفة ولتي هناك للظهور بأي وسيلة، وحاملة لك ويملك “”