دوري أبطال إفريقيا، موعد مباراة الأهلي وميدياما الغانى والقناة الناقلة

tullaab18 فبراير 2024آخر تحديث :
دوري أبطال إفريقيا، موعد مباراة الأهلي وميدياما الغانى والقناة الناقلة

دوري أبطال إفريقيا، موعد مباراة الأهلي وميدياما الغانى والقناة الناقلة ,

دوري ابطال افريقيايلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الغاني ميديما، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وميديما الغاني

وتقام مباراة الأهلي وميديما الغاني في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وميديما الغاني

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وميديما الغاني عبر قناة beIN Sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يعقد مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل بداية تدريبات اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما الغاني، المقرر لها مساء الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بالدوري. مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

أعطى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس عقب عودتهم من الجزائر عقب مواجهة بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في البطولة. دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في المباراة التي انتهت. التعادل السلبي.

مشوار الأهلي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

وخاض الفريق الأحمر 6 مباريات في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكه هدفا واحدا فقط.

مباريات الأهلي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

1- الأهلي 3-0 سانت جورج الإثيوبي ذهاب دور الـ32

2- الأهلي 4-0 سانت جورج الإثيوبي إياب دور الـ32

3- الأهلي 3-0 ميدياما الغاني الجولة الأولى دور المجموعات

4- الأهلي 1-1 يانج أفريكانز التنزاني الجولة الثانية دور المجموعات

5- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الثالثة دور المجموعات

6- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائر الجولة الرابعة دور المجموعات

الشحات وكهربا هما هدافي الأهلي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

ويتقاسم الثنائي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا صدارة هدافي النادي الأهلي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 3 أهداف لكل لاعب.

1- سجل حسين الشحات ثلاثة أهداف، هدفان في مرمى فريق سانت جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32، وهدف في مرمى ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات.

2- سجل محمود عبد المنعم كهربا ثلاثة أهداف، هدفان في مرمى فريق سانت جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32، وهدف في مرمى فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات.

3- سجل محمد مجدي أفشة هدفا في مرمى فريق سانت جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32.

4- سجل أحمد عبد القادر هدفا في مرمى فريق سانت جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

5- سجل صلاح محسن هدفا في مرمى فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات.

6- سجل بيرسي تاو هدفا في مرمى فريق يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات.