ديسكو وكاسيت 90 قبلة حياة لمطربي التسعينات، وأسباب نجاح واستمرارية الهضبة رغم تراجع نجوم جيله

ديسكو وكاسيت 90 قبلة حياة لمطربي التسعينات، وأسباب نجاح واستمرارية الهضبة رغم تراجع نجوم جيله ,

شهدت الساحة الفنية مؤخرًا إقامة حفلات خاصة لنجوم التسعينيات في عدد من الدول، وبدأت الفكرة في يناير الماضي عندما أقيم أول حفل لكاسيت 90 في المملكة العربية السعودية، وجمع: مصطفى قمر، ومحمد فؤاد، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، ومصطفى كامل، بالإضافة إلى مشاركة محمد محيي، وحسام حسني، وسيمون، وحظي الحفل بإقبال جماهيري كبير.

حفلات نجوم التسعينيات

تكررت فكرة جمع نجوم التسعينيات في حفل واحد أكثر من مرة، كان آخرها حفل ديسكو 90 الذي أقيم في لبنان أمس الخميس، وجمع نجوم الفن في تسعينيات القرن الماضي. هشام عباس، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، حسام حسني، ومحمد فؤاد، وسط حضور جماهيري كبير.

الجمهور ينتظر أيضا حفلة كاسيت التسعينيات ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بعد أن أقيم في يناير الماضي لأول مرة بالمملكة العربية السعودية.

تحيي فرقة كاسيت 90 حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، يشارك فيه كل من: “حميد الشاعري، محمد فؤاد، هشام عباس، خالد عجاج، إيهاب توفيق”، ومن المقرر أن يقام الحفل في الأول من أغسطس المقبل.

نجاح عمرو دياب

وتعتبر هذه الحفلات بمثابة قبلة الحياة والحضور القوي لهذا الجيل الذهبي، حيث أصبح أغلب مطربي هذا الجيل نادرين من حيث الأغاني والفيديو كليبات، على عكس السنوات الماضية، على عكس الهضبة عمرو دياب الذي يعتبر من هذا الجيل، إلا أنه نجح في الحفاظ على نجاحه واستمراريته ليصبح واحداً من أهم مطربي مصر والوطن العربي حتى الآن.

يحرص النجم عمرو دياب دائمًا على مواكبة العصر وتنويع الموسيقى وأسلوب الأغنيات التي يقدمها لجمهوره، وفضل أن يخصص أغلب وقته للعمل ليحافظ على مكانته الكبيرة في الساحة الغنائية ويصبح حالة فريدة لم تتكرر.

فضلت أغلب نجمات التسعينيات الحفاظ على الشكل الغنائي لأغانيهن منذ ظهورهن، إلا أن ذلك كان له تأثير سلبي أكثر من إيجابي بسبب التطور التكنولوجي وظهور المنصات الموسيقية واختفاء شرائط الكاسيت، فضلاً عن دخول الأجهزة الحديثة إلى الموسيقى، مما ساهم في قلة صدور أعمال نجوم التسعينيات.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.