“ذا روك” يعود إلى حلبة WWE، بعد غياب 11 عاما

tullaab5 فبراير 2024آخر تحديث :
“ذا روك” يعود إلى حلبة WWE، بعد غياب 11 عاما

“ذا روك” يعود إلى حلبة WWE، بعد غياب 11 عاما ,

بعد غياب دام نحو 11 عاماً، عاد الممثل ورجل الأعمال والمصارع دواين جونسون، المعروف باسم “ذا روك”، إلى حلبة WWE، حيث ظهر مؤخراً في مواجهة مع المصارع رومان رينز، الأمر الذي قد يشير إلى نزال محتمل في ” ريستليمانيا.”

وهذه هي العودة الأولى لجونسون إلى الحلبة منذ عام 2013، حيث تنافس مع جون سينا ​​قبل أن يصبح أحد أنجح نجوم السينما في العالم.

وظهر جونسون الحائز على لقب بطل العالم عشر مرات، من خلال مقطع فيديو نشره قبل قليل، وهو على وشك الخروج من الاعتزال لمواجهة رومان رينز الذي يحمل لقبه منذ أكثر من 1200 يوم. لقد اعتبروا بعضهم البعض دائمًا مثل “أبناء عمومة”، ولكن يبدو أنهم… في مسار تصادمي في النسخة الأربعين من ريستليمانيا.

وكان ذا روك يرتدي قميصًا مكتوبًا عليه “بطل الشعب”.

ورغم أن الثنائي لم يتحدثا في الفيديو، إلا أن ذا روك الذي كان يرتدي قميصا مكتوب عليه “بطل الشعب” نظر إلى البطل الحالي وسط هتاف الجمهور.

وأشارت هذه المواجهة إلى مؤتمر صحفي خاص بريسلمانيا 40 الخميس المقبل في لاس فيغاس، حيث من المنتظر الإعلان عن مزيد من التفاصيل.

وتأتي عودة جونسون بعد تعيينه في مجلس إدارة TKO، الذي تم تشكيله بعد اندماج UFC وWWE في صفقة بقيمة 13.7 مليار دولار العام الماضي.