رئيس جامعة بني سويف يكرم طالبتين حصلن على ذهبيتين عربيتين في المبارزة

tullaab11 فبراير 2024آخر تحديث :
رئيس جامعة بني سويف يكرم طالبتين حصلن على ذهبيتين عربيتين في المبارزة

رئيس جامعة بني سويف يكرم طالبتين حصلن على ذهبيتين عربيتين في المبارزة ,

كرم اليوم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الطالبة أسيل أحمد جمال لاعبة منتخب مصر الحاصلة على ميدالية فضية تحت 11 سنة وميدالية برونزية تحت 13 سنة، والطالبة شادية أحمد جمال الحاصلة على ذهبية ميدالية تحت 13 سنة وميدالية برونزية تحت 15 سنة في بطولة البراعم العربية. وفي رياضة المبارزة التي أقيمت خلال الفترة من 14 إلى 18 يناير الماضي بمملكة البحرين.

قام رئيس الجامعة الكابتن صفوت محمد ربيع المدرب العام والكابتن محمد عبد التواب المدرب الفني بتكريم الباحثين في الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية بحضور الدكتور أيمن غنيم رئيس قسم المبارزة بكلية التربية الرياضية. كلية التربية الرياضية، مشرف التدريب، ومؤسس رياضة المبارزة ببني سويف.

وأكد الدكتور منصور حسن حرص الجامعة على دعم المتميزين والموهوبين والمتألقين في كافة المجالات، وتشجيعهم على مواصلة تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذجاً يحتذى به، لافتاً إلى أهمية الدعم والتحفيز. الطاقات الإبداعية وخاصة الرياضية واستغلال الطاقات واستثمارها بما يزيد من مستوى الإبداع والقدرة على المنافسة على كافة المستويات. وأشاد بالمستوى المتميز والمهني الذي قدمه اللاعبان خلال البطولة.