رئيس حي الهرم يتفقد حريق غرفة كهرباء اللبيني

رئيس حي الهرم يتفقد حريق غرفة كهرباء اللبيني ,

انتقل المهندس طه عبد الصادق، رئيس حي الهرم، إلى موقع حريق اندلع بغرفة كهرباء بمنطقة اللبيني بالهرم، لتفقد آثار الحريق، برفقة مسئولي شركة كهرباء محافظة الجيزة والقوة المرافقة، وتم قطع الكهرباء لحين الانتهاء من عمليات التبريد التي تقوم بها قوات الدفاع المدني التي سيطرت على الحريق.

ويتابع رئيس المنطقة أعمال مسؤولي شركة الكهرباء لتغيير الكابلات الكهربائية التي تأثرت بالحريق وإصلاحها وإعادة الكهرباء للمنطقة المحيطة بموقع الحريق التي انقطعت بسبب الحريق لإعادتها إلى وضعها الطبيعي.

تلقت غرفة عمليات شرطة الطوارئ بلاغا يفيد باندلاع حريق داخل غرفة عمليات الكهرباء بمحافظة الجيزة بمنطقة الهرم.

وتم الدفع بخمس سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وفرض طوق أمني حول المنطقة لتأمين المارة واحتواء الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية