رابط التسجيل في منفعة الطفولة وكبار السن 2023

tullaab19 نوفمبر 2023آخر تحديث :
رابط التسجيل في منفعة الطفولة وكبار السن 2023

رابط التسجيل في منفعة الطفولة وكبار السن 2023 ,

رابط لصديق السن إحدى الخدمات التنموية الجديدة التي عنها سلطنة عمان في الأيام القليلة الماضية والتي تم العمل على توفرها من قبل الحكومة العمانية، تساعد في خدمة كافة مستحقي الدعم في السلطنة، وتستطيع إدارة كل شيء بشكل دائم على تقديم الأشخاص في السلطنة بشكل دائم لجميع المستحقين للصرف.

التسجيل في منفعة الاطفال السن

التسجيل في منفعة الطفولة للمشاركة في السن أو التسجيل في صندوق حماية الاجتماعية في سلطنة عمان، هي من الخدمات التنموية التي يتم العمل على تقادها من قبل السلطنة والأشخاص المستحقين للدعم في الدولة وتقديم الدعم للأطفال العمانيين ورئيسها في السلطنة منذ الولادة وحتى سن 18 عاما. ، دفاع 10 ريالات عمانية لكل طفل.

شروط التسجيل في منفعة الطفولة

وإليك بعض الكلمات التالية:

  • أخرج الماء من الماء.
  • كما يجب أن يكون الطفل غير متزوج وغير متزوج وغير مستفيد من أي منفعة أ خيرى من الحدث.
  • لا تقم بإزالة الماء من الماء.
  • أن يكون ملتحق بالتعليم النظامي أو غير النظامي أو التعليم الخاص أو التعليم المنزلي أو التعليم الإلكتروني أو التعليم البديل أو التعليم 6 مرات.

اقرأ ايضا: عمان اختياري 2023

2023

أتاح التسجيل في منفعة الطفولة للفتيات جميع الأشخاص المستحقين للصرف في السلطنة من خلال الحساب الشخصي للمستفيدين في المساهمة الاجتماعية على الرابط التالي من هنا، كما يمكن التسجيل من خلال مقدم خدمة مؤهلين مؤهلين من الصكوك، وهم:

  1. مكاتب البريد العمانية.
  2. مراكز الخدمة الشاملة.
  3. مراكز الخدمة الذاتية.
  4. مراكز الخدمة الإلكترونية.

رابط التسجيل في الحماية الاجتماعية عمان 2023

يتم تسجيل منفعة كبار السن والطفولة 2023 في سلطنة عُمان عبر رابط صندوق الحماية الاجتماعية سلطنة عمان من خلال موقعها الرسمي من هنا، مع مراعاة التأكد من صحة المعلومات قبل إنهاء التسجيل في منفعة كبار السن والطفولة.