ربط بينترست بحسابات شبكات التواصل الاجتماعي

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
ربط بينترست بحسابات شبكات التواصل الاجتماعي

ربط بينترست بحسابات شبكات التواصل الاجتماعي، يقوم العديد من المستخدمين بمشاركة صورهم وأعمالهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بمشاركة الصور بينترست. الذي يمكن مستخدمينه من مشاركة المحتوى الخاص بهم من خلال الصور أو نطاق صغير من الفيديوهات القصيرة وملفات الـGIF. مع الأصدقاء والمتابعين الذين يمتلكون حسابات شخصية على هذا الموقع الرائع ولكن سعيًا نحو زيادة القاعدة الجماهيرية الخاصة بالموقع. عمل الفريق التقني الخاص ببينترست على استحداث ميزة جديدة تمكن المستخدمين من استقطاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. ليقوموا بمتابعة المحتوى الذي يشاركه المستخدم على بينترست وذلك عبر ربط حساباتهم على الموقع بالحسابات التي يملكونها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. وهذا ما سيتم تعلمه من خلال المقال التالي.

ربط بينترست بحسابات شبكات التواصل الاجتماعي

ربط بينترست بحسابات شبكات التواصل الاجتماعي، تكمن الفائدة من قيام المستخدم بربط حسابات شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به مع حسابه الشخصي على بينترست. في قدرته على مشاركة المحتوى الخاص به على جميع منصات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها في نفس الوقت. أي يصبح بإمكانه استقبال التفاعلات والتعليقات على منشور قام بمشاركته على بينترست من خلال متابعيه على موقع الفيس بوك مثلا. من دون أن يقوموا بإنشاء حسابات خاصة بهم على بينترست.

اقرأ أيضا: أسباب فشل الحملات الإعلانية وكيف تتغلب عليها لتحقق الأرباح الفيس بوك facebook

وذلك لأن الموقع يقوم تلقائيا بنشر المحتوى الذي يقوم المستخدم بمشاركته على حسابه الشخصي على جميع حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى التي قام بربطها مع الحساب. وبالتالي يصبح قادرا على استقبال كافة التفاعلات والتعليقات التي تصله عبر جميع حساباته في مكان واحد. الأمر الذي يسهّل على المستخدمين الكثير من الجهد والوقت الذي تتطلبه عملية إعادة نشر المحتوى في كل حساب على حِدا. وللقيام بذلك سيتم استعراض طريقة ربط بينترست بحسابات شبكات التواصل الاجتماعي عبر الفقرة التالية.

طريقة ربط بينترست بحسابات شبكات التواصل الاجتماعي

ربط بينترست بحسابات شبكات التواصل الاجتماعي تعد عملية بسيطة جدا يمكن تنفيذها بسهولة، وذلك باتباع مجموعة الخطوات التالية.

  • بعد الانتهاء من إنشاء حساب على موقع بينترست، وتسجيل الدخول إليه. الذهاب مباشرة إلى الإعدادات، عبر الضغط على أيقونة المسنن الموجودة في أعلى الشاشة على اليمين.
  • الضغط على خيار “إعدادات الحساب” من الخيارات المتاحة.
  • تصفح القائمة التي ستظهر، ومن ثم الضغط على خيار “مواقع التواصل الاجتماعي”.
  • ستظهر قائمة جديدة تعرض للمستخدم مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى التي يمكنه ربطها بحسابه على بينترست.
  • اختيار موقع التواصل الاجتماعي المراد ربطه بالحساب، عبر الضغط على زر التفعيل الموجود بجانب كل موقع.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع الذي تم اختياره باستخدام معلومات التسجيل الخاصة بحساب المستخدم على هذا الموقع.
  • إعطاء الأذونات اللازمة للموقع ليقوم بمعالجة العملية تلقائيا.

"<yoastmark

معنى Pinterest بالعربي

معنى Pinterest بالعربي، بعد الانتشار الذي حققه موقع التواصل الاجتماعي بينترست والتطبيق الخاص به. بدأ العديد من المستخدمين بالتساؤل عن ما هو معنى بينترست باللغة العربية. ولكن في الواقع يمكن معرفة ذلك بمجرد النظر إلى اللوغو الجميل الخاص بالموقع الذي يشير إلى الدبوس الخاص بتثبيت الأوراق الذي يسمى باللغة الإنكليزية “pin”. وبعد التمعّن قليلا في الاسم الخاص به يمكن الانتباه إلى أنه يحتوي على كلمة “interest” التي تقابل كلمة “فائدة” في اللغة العربية. مما يؤدي إلى استنتاج أن الاسم الخاص بهذا الموقع قد استوحى من مزيج من الكلمتين “pin”،”دبوس” و”interest”،”فائدة”. لنحصل في النهاية على ما معناه “الدبوس المفيد” باللغة العربية.

قد يعجبك أيضا: أسهل طريقة لنشر صفحتك على الفيس بوك Facebook

"<yoastmark

برنامج pinterest عربي

برنامج pinterest عربي، يمكن استخدام الحساب الشخصي على موقع بينترست من خلال الجوال. وذلك عبر تحميل التطبيق الخاص بالموقع وتثبيته على الجهاز. ومن ثم القيام بفتحه وتسجيل الدخول إليه باستخدام معلومات تسجيل الدخول الخاصة بالحساب. وللمساعدة على إنجاز هذه العملية سيتم استعراض الفقرة التالية.

تحميل برنامج بينترست وربطه مع حسابات شبكات التواصل الاجتماعي

تحميل برنامج بينترست وربطه مع حسابات شبكات التواصل الاجتماعي، يمكن للمستخدم تحميل التطبيق الخاص بموقع بينترست على جهازه المحمول. والاستمتاع بربطه مع حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة به عبر اتباع الخطوات البسيطة التالية.

  • تحميل التطبيق الخاص بموقع بينترست عبر الضغط هنا، للذهاب إلى صفحة التحميل الخاصة به على جوجل بلاي. ومن ثم الضغط على “تثبيت”، والانتظار ريثما يتم تحميله وتثبيته على الجهاز.
  • فتح التطبيق، ومن ثم تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي على بينترست.
  • ثم الضغط على خيار “الإعدادات” من قائمة الخيارات التي يعرضها التطبيق.
  • ومن ثم الضغط على خيار “إعدادات الحساب”.
  • تصفح القائمة التي ستظهر، ثم الضغط على خيار “إعداد مواقع التواصل”.
  • ستظهر قائمة جديدة تعرض مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكن للمستخدم ربط حسابه بها، مع خيار تسجيل الدخول بجانب كل منها.
  • الضغط على خيار تسجيل الدخول بجانب الموقع المراد ربطه مع بينترست.
  • إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بالحساب الشخصي على الموقع الذي تم اختياره.
  • الضغط على تأكيد، ومن ثم إعطاء الأذونات التي يطلبها التطبيق لإتمام العملية.

إليك أيضا: أجمل رسائل تهنئة شهر رمضان الكريم 2023 لمشاركتها على الفيس بوك

كيف أستفيد من Pinterest

كيف أستفيد من Pinterest، يملك موقع بينترست والتطبيق الخاص به فوائد كثيرة يمكن للمستخدم الاستفادة منها فور انتهائه من إنشاء حسابه الخاص على الموقع. وربطه بحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى لتحقيق الاستفادة الأمثل من الخدمات الرائعة التي يقدمها هذا الموقع. حيث يعمل على مشاركة المحتوى الخاص بالمستخدم على جميع حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به بنقرة واحدة فقط. ويوفر أيضا إمكانية الاطلاع على النتائج التي يحققها المحتوى الخاص به على جميع مواقع التواصل الاجتماعي من تفاعلات وتعليقات ومشاركات في مكان واحد. الأمر الذي ساهم في توفير الكثير من الوقت الذي يقضيه المستخدمون في نشر المحتوى الخاص بهم ومتابعته في كل موقع على حدا.

عيوب برنامج Pinterest

عيوب برنامج Pinterest، بالرغم من الفوائد الكثيرة التي يقدمها موقع بينترست، للعديد من المستخدمين حول العالم. لكنه يحتوي أيضا على عدد من العيوب التي تشمل الموقع والتطبيق الخاصين به. حسب تقييم عدد كبير من مستخدمينه، ويمكن تلخيص هذه العيوب عبر القائمة التالية.

  • يجد العديد من المستخدمين ذوي المهارات القليلة صعوبة كبيرة في إنشاء وتعديل المحتوى على بينترست.
  • لا يتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة ملفات الفيديو الطويلة، بل يقتصر المحتوى المسموح به على الصور والفيديوهات القصيرة فقط.
  • مازالت الأهداف التي يسعى إليها الموقع محدودة جدا، مما يعيق عملية تطوره وانتشاره.

إليك أيضا: كيفية إخفاء أو حذف المنشورات القديمة على فيسبوك facebook 2023

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من ذكر كيفية ربط بينترست بحسابات شبكات التواصل الاجتماعي. ثم مجموعة من المعلومات التي قد تهم المستخدمين حول هذا الموقع الرائع. ليتمكنوا من الاطلاع عليها ومن ثم الاستفادة منها في الحصول على أفضل تجربة ممكنة على بينترست.