ربنا مش رايد ليا أدخل التمثيل (فيديو)

ربنا مش رايد ليا أدخل التمثيل (فيديو) ,

قال الفنان هشام عباس: “أنا أحب كل نجمات التسعينيات، مثل حنان، ومنى عبد الغني، وأصالة، وسميرة سعيد، وأنغام، وعندما ظهرت شيرين عبد الوهاب أحببتها”.

أفضل مطرب برأي هشام عباس

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “حد النجوم” المذاع على قناة “دي إم سي”: “النجمة الأقرب إلى قلبي هي أصالة وأنغام وشيرين عبد الوهاب، بالطبع أصالة تعرف كيف تصقل صوتها، ولكن كلهن محترفات ويمكنهن تغيير أصواتهن، ولكن أنغام أيضًا لها روح وإطلالة مختلفة”.

عمل مسرحي للفنان هشام عباس خلال سنوات دراسته الجامعية

وأشار هشام عباس: «قدمت مسرحيتين في الجامعة هما آه يا ​​بلد وبعد أن يموت الملك، وكان دوري فيهما وقتها غناء أكثر من التمثيل».

لم تكتمل بداية مسرحية مع حنان الترك

وأشار: «كانت بداياتي مع حنان ترك في المسرح القومي، لكننا لم نستكملها، وكانت هناك مسرحية أخرى اسمها البيه والأميرة، مع المخرج مراد منير، لكننا لم نوفق في تنفيذها، والله لا يريدني أن أدخل التمثيل».

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.