رسالة لاعب يوفنتوس قبل رحيله للدوري الإنجليزي

رسالة لاعب يوفنتوس قبل رحيله للدوري الإنجليزي ,

أعلن أحد لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليصبح على بعد خطوة واحدة من الانضمام للدوري الإنجليزي الممتاز.

دين هويسن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

ويرحل المدافع الشاب دين هويسن عن السيدة العجوز هذا الصيف لينضم إلى بورنموث الإنجليزي في صفقة قيمتها 18 مليون يورو، وسيخضع للفحوصات الطبية اليوم السبت.

وكتب هويسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “وصلت إلى هنا في سن السادسة عشرة بقلب مليء بالأمل والعاطفة وحلم بارتداء قميص الفريق الأول يومًا ما”.

وأضاف “لقد عرفت ناديا عظيما وأشخاصا رائعين ساعدوني على طول الطريق وسأظل ممتنا إلى الأبد لما قدموه لي”.

وتابع: “أشكر جميع الجماهير التي آمنت بي، كنت أرغب في إظهار قدراتي أثناء اللعب في أليانز، لكن شغفكم وحبك لهذا الفريق لا يزال يدفعني لتقديم أفضل ما لدي دائمًا”.

وأضاف هويسن “شكرا لكم على الترحيب بي ومشاركتي سعادتي وألمي. سيظل يوفنتوس إلى الأبد جزءًا أساسيًا من قلبي وحياتي”.

واختتم: “هذا ليس وداعًا نهائيًا، سأستمر في متابعتك ودعمك أينما ذهبت بكل المودة والامتنان”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.