رسالة من الأرصاد الجوية للمصريين بشأن تسونامي البحر المتوسط (فيديو)

رسالة من الأرصاد الجوية للمصريين بشأن تسونامي البحر المتوسط (فيديو) ,

تسونامي المتوسط، كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن صحة ما يتم تداوله بشأن تحذير من حدوث تسونامي يجتاح البحر المتوسط.

تحذيرات جوية للبحر الأبيض المتوسط

وقال “غانم” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ماذا يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على قناة “إم بي سي مصر”: “إذا كان هناك أي تحذيرات في البحر المتوسط ​​والبحر الأبيض سنبلغ الجهات المعنية قبل وقت كاف”.

الحقيقة حول تحذيرات الطقس

وأكدت: لم نصدر أي تحذيرات للجهات المعنية خلال الأيام الماضية حتى الخميس المقبل بشأن الشائعات حول حدوث تسونامي يجتاح البحر الأبيض المتوسط.

سرعة الرياح في البحر الأبيض المتوسط

وأشارت إلى أن سرعة الرياح على سواحل البحر المتوسط ​​تتراوح بين 20 و30 كيلومترا في الساعة مما يؤدي إلى ارتفاع الموج بين متر ونصف إلى مترين حتى الخميس المقبل وهو ما يناسب كافة الأنشطة البحرية بما فيها الصيد.

وأضافت: إن هيئة الأرصاد الجوية تصدر تحذيرات مسبقة من أي نشاط زلزالي محتمل في البحر الأبيض المتوسط.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.