رسالة من جمهور الأهلي لـ كهربا أمام بلدية المحلة واللاعب يرد (فيديو)

tullaab28 فبراير 2024آخر تحديث :
رسالة من جمهور الأهلي لـ كهربا أمام بلدية المحلة واللاعب يرد (فيديو)

رسالة من جمهور الأهلي لـ كهربا أمام بلدية المحلة واللاعب يرد (فيديو) ,

الدوري المصري: وجهت جماهير الأهلي المتواجدة في مدرجات استاد القاهرة، رسالة إلى محمود كهربا، مهاجم الفريق، خلال مواجهة بلدية المحلة، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن تأجيلات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد محمود كهربا في مدرجات استاد القاهرة لمساندة لاعبي الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري المصري، رغم استبعاده من قائمة الفريق الأحمر.

ورددت جماهير الأهلي هتافات مؤيدة لمحمود كهربا قائلين: “محمود كهربا، أنت أصيل جماهير الأهلي، أنت جميل”، فيما رد اللاعب على تحية الجمهور.

شاهد الفيديو من هنا

مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري فيتو

أحرز وسام أبو علي، لاعب الأهلي، هدفا مبكرا في شباك بلدية المحلة، في الدقيقة الخامسة، بعدما استغل تمريرة طولية من رامي ربيعة لينفرد ويسدد كرة قوية في المرمى. تسديدة قوية في مرمى بلدية المحلة.

مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري فيتو

بعد ذلك واصل الأهلي سيطرته على مجريات الأحداث، معتمدا على سرعة رضا سليم وكريم فؤاد ووسام أبو علي في اختراق دفاعات بلدية المحلة، ومن خلفهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري فيتو

وفي الدقيقة 14 سجل كريم فؤاد لاعب الأهلي الهدف الثاني بعد عرضية أرضية من رضا سليم من الجبهة اليسرى مرت أمام محمد مجدي أفشة لتصل إلى كريم فؤاد الذي أطلق تسديدة أرضية داخل المحلة. صافي البلدية .

مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري فيتو

وفي الدقيقة 24 سنحت لفريق بلدية المحلة أول فرصة خطيرة بعد تبادل للكرة وتمريرة بينية أعقبتها عرضية لكن محمد عبد المنعم أبعد الكرة في اللحظات الأخيرة أمام حسام أشرف مهاجم البلدية.

مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري فيتو

بعد ذلك تحسن أداء بلدية المحلة وحاولوا تبادل السيطرة على الكرة مع لاعبي الأهلي. كما أطلق حسام أشرف تسديدة على مرمى مصطفى شوبير مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 43 سجل رضا سليم الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد تمريرة من إمام عاشور. وانفرد رضا سليم بالمرمى وسددها بقوة في شباك البلدية مسجلا الهدف الثالث للأهلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

وسام أبو علي، فيتو

وفي بداية الشوط الثاني سجل وسام أبو علي لاعب الأهلي الهدف الثاني والرابع للأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 49 احتسبها الحكم لصالح إمام عاشور لاعب الأحمر. لاعب الأهلي بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء.

مباراة الاهلي وبلدية المحلة فيتو

تشكيل الاهلي امام بلدية المحلة

وجاء تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة كالآتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، وعمر كمال.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كريم وليد، كريم فؤاد، ورضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري فيتو

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: أكرم توفيق، بيرسي تاو، مروان عطية، حسين الشحات، عمرو السولية، علي معلول، محمود الزنفلي، أنتوني موديست، وطاهر محمد طاهر.

مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري فيتو

تشكيل بلدية المحلة أمام الأهلي في الدوري المصري

وجاء تشكيل فريق بلدية المحلة أمام الأهلي في الدوري المصري على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد حسين

خط الدفاع: هشام شعبان – محمد عبد الرزاق – أحمد رضا – أحمد كهربا

خط الوسط: محمد أميسي – يوسف حسن – كريم ممدوح – إسلام مرزوق – عبد الله جمعة

خط الهجوم: حسام أشرف

ويتواجد على مقاعد البدلاء: محمود ماهر – محمد ناهيري – محمد صابر – وحيد محسن – علاء مارسيلو – إيمانويل – إينوك – محمد عادل عمو – ماجد هاني.

مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري فيتو

غياب الأهلي عن مباراة بلدية المحلة

ويفتقد النادي الأهلي، أمام بلدية المحلة، كلا من محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وليو ديينج، ومحمد الضاوي كريستو للإصابة.

كما يغيب عن اللقاء كل من خالد عبد الفتاح ومحمود متولي ومحمود كهربا وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وأحمد عبد القادر، بقرار فني من السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأحمر.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

ويحتل الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كوهلر المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة جمعها من لعب 6 مباريات، فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 4 أهداف.

بينما تحتل بلدية المحلة بقيادة مدربها أحمد عبد الرؤوف المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة جمعتها من لعب 13 مباراة، فازت في ثلاث مباريات، وتعادلت في أربع مباريات، وخسرت ست مباريات. وسجل لاعبوه 16 هدفا واستقبلت شباكهم 26 هدفا.

طاقم تحكيم مباراة الاهلي وبلدية المحلة

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي وبلدية المحلة لحكم الساحة أحمد الغندور، ويعاونه أحمد توفيق طلب حكما مساعدا أول، وأحمد صلاح مساعدا ثانيا. حكماً رابعاً، ونادر قمر الدولة حكماً رابعاً.

ويدير الحكم الدولي محمد عادل تقنية VAR ويساعده أحمد حسام طه.