رغم الاعتذار، مصدر يكشف العقوبة المتوقعة على مروان حمدي بعد تصرفاته بمباراة الأهلي

رغم الاعتذار، مصدر يكشف العقوبة المتوقعة على مروان حمدي بعد تصرفاته بمباراة الأهلي ,

مروان حمديكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصري عن العقوبة المتوقعة على مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، بعد السلوك غير الرياضي الذي قام به اللاعب عقب نهاية مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي.

وأكد المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن تقرير مراقب المباراة أدان مروان حمدي بشكل واضح، بعد تبادل اللاعب للشبان مع جماهير الأهلي، وهو ما أثبته تقرير المراقب، وبحسب لوائح المسابقة فإن مروان حمدي مهدد بالإيقاف مباراتين على الأقل.

مروان حمدي يعتذر لجماهير الأهلي

والتقدم مروان حمدي اعتذر مهاجم بيراميدز رسميًا لجماهير الأهلي عما فعله عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري أمس الإثنين، والتي انتهت بفوز الريدز بهدف واحد.

تم تداول مقطع فيديو للاعب بيراميدز مروان حمدي وهو يهين جماهير الأهلي بعد المباراة.

بيان اعتذار مروان حمدي

وقال مروان حمدي في بيان عبر حسابه على إنستجرام: “مساء الخير، بخصوص الفيديو المتداول بعد المباراة، أود أن أعتذر لجماهير الأهلي عما فعلته وأوضح أنني تعرضت للسب والشتائم من والدي ووالدتي بعد المباراة من قبل بعض الجماهير بدون سبب، ولم أبادر أبدًا بإهانة أحد، مع العلم أنني لم أشارك في المباراة من الأساس”.

أحداث مؤسفة بعد مباراة الأهلي وبيراميدز.. فيتو

وأضاف: “أتمنى أن يتفهم الجميع موقفي وأنني لم أبادر بالإساءة أو التعميم على جماهير الأهلي التي أقدرها وأحترمها تمامًا، وكان رد فعلي عفويًا تجاه أي شخص يتم إهانته وعائلته، وكان ردي تجاه بعض الذين أهانوني دون سبب، ولكني لم أستطع أن أتقبل إهانتي وإهانة والدتي دون مبرر”.

وتابع مروان حمدي: “لاعب الكرة إنسان وليس ملاك في النهاية، نحن بشر والأمر لم يكن مقصودًا، رد فعلي كان تجاه من أهانني، وأعتذر مجددًا لأسرتي ولنفسي ولكل من تأثر بردود فعلي، وأتمنى أن تقبلوا اعتذاري، لم يتضمن تاريخي أي إهانة أو استفزاز للنادي الأهلي وجماهيره، وسنقف جميعًا أمام الله ونحاسب كأفراد وليس كلاعبين أو مشجعين، وأسأل الله أن يغفر لي ما فعلته ويهدي الجميع، وأطلب من كل جماهير النادي الأهلي أن تضع نفسها مكاني لحظة للحكم العادل، أعتذر مجددًا وأتمنى أن تقبلوا اعتذاري”.

أحداث مباراة الاهلي وبيراميدز

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز أمس العديد من الأحداث والمشاهد التي أثارت الكثير من الجدل سواء داخل الملعب أو خارجه، وكان الأبطال محمد الشيب وحسين الشحات، ونقلها لجماهير الأهلي بعض لاعبي بيراميدز مثل مروان حمدي، بالإضافة إلى أحداث المباراة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية