رفض ابن التتش.. كولر يختار المهاجم الجديد للأهلي بين هذا الثنائي

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
رفض ابن التتش.. كولر يختار المهاجم الجديد للأهلي بين هذا الثنائي

رفض ابن التتش.. كولر يختار المهاجم الجديد للأهلي بين هذا الثنائي ,

بعد التقارير الصحفية مارسيل كولر المدير الفني لأهلي، يحدد على الجديد المحدد الذي سيشترك معه خلال فترة انتقالات المقاطعة في شهر يناير القادمة، وذلك لضرورة الصف وف من أجل متابعة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

الالتزام، إلى أن كولر طالب من إدارة أهلي المساهمة في ارتكاب جرائم في انتقالات الشارقة، بعد المستوى المتراجع للثنائي الفرنسي أنطون موديست، واللاعب صلاح محسن الذي طالب برحيله في الميركاتو المقبل كل نهائي ورفض تماما أن يكون رحيله على سبيل الإعارة.

كولر يحدد تعريف الجديد في الأهلية

وأشار، إلى أن المدرب السويسري كولر، قرر استبعاد أحمد ياسر ري ان يهاجم فريق سيراميكا كليوباترا لاعب الأهلية الأسبق، من دائرة المرش حين لتفعيل المسؤولية الأهلية خلال فترة انتقالات الجزيرة القطرية، ويحق للأهلي ملاحقته رايان في مقابل توقف نحو 22 مليون جنيه.

احمد ياسر ريان
احمد ياسر ريان

شارك في تسجيله بعد التشاور بين المدرب السويسري كولر، مع م إزالة الماء من الماء جود قوي لضم اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي خلال فترة إزالة الماء من الماء.

على الجانب الأخير، يستمر الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية بعد الصفوف بعد عودة جميع اللاعبين، من فترة الاستعداد الدولي، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق ميدياما الأغاني، المؤقتة مطلوب 25 دقيقة من وقت الطهي الساعة التاسعة مساءا القاهرة بتوقيت الساعة العاشرة. بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجوله الأولى من دور مجموعات دوي أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تكون المبا راة منقولة عبر شبكة بي إن سبورت القطرية صاحبة حقوق البث والرعاية، وكذلك على البث المباشر.