رفع كفاءة الخدمات بمكتبة مصر العامة في الدقهلية (صور)

رفع كفاءة الخدمات بمكتبة مصر العامة في الدقهلية (صور) ,

تشهد مكتبة مصر العامة بمحافظة الدقهلية أعمالاً مكثفة لتحسين المظهر الجمالي لمكتبة مصر العامة بالمنصورة، ورفع كفاءة الخدمات بالمكتبة، وتحسين الصورة البصرية أمام الزائرين من أعضاء ومرتادي المكتبة.

تحسين كفاءة المكتبة العامة المصرية

توجهت الدكتورة رباب عبد المؤمن مدير المكتبة، اليوم الاثنين، بالتنسيق مع رئاسة حي شرق المنصورة برئاسة محمد أمين الدمرداش رئيس الحي، والدكتور وائل السعدني نائب رئيس الحي، للتوجيه بإعادة تركيب وإصلاح الأجزاء المتهالكة من سور حديقة المكتبة، وذلك في إطار توجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.

وتمت المعاينة وتم الاتفاق على البدء بالصيانة الفعلية لهذه الأجزاء ورفع كفاءتها وتطوير المسرح الروماني في المكتبة.

محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة تفقد خلالها المكتبة العامة المصرية

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بجولة مفاجئة تفقد خلالها مكتبة مصر العامة الواقعة أمام ديوان المحافظة ومكتبة المنصورة الواقعة بشارع الجمهورية للتأكد من انتظام العمل واستقبال الزائرين وتقديم كافة الخدمات لهم.

وأمر المحافظ باستقبال الزوار والقراء والمتدربين من كافة الأعمار، وتفعيل كافة خدمات المكتبة سواء القراءة أو الدورات التدريبية.

ووجه مرزوق بوضع حلول مبتكرة وغير تقليدية لتطوير المكتبتين والعمل على جذب المزيد من الزوار سواء للقراءة أو تلقي الدورات التدريبية أو إقامة الفعاليات الفنية.

ووجه المحافظ أيضًا بتعظيم الاستفادة من هذه الأصول لزيادة الموارد لتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والأدبية وغيرها.

وشدد مرزوق على ضرورة عودة الصالونات الثقافية من جديد وتفعيل دور المكتبة المصرية في إحياء الفن والثقافة من جديد لتعود المنصورة عاصمة للثقافة والفنون واكتشاف المواهب.
وقال المحافظ “أدعم بشكل كامل المكتبة المصرية العامة ومكتبة المنصورة من أجل تفعيل دورهما الإيجابي في نشر ثقافة القراءة واكتشاف المواهب في كافة المجالات الفنية والأدبية والشعرية والثقافية وغيرها”.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في كافة القطاعات الخدمية المختلفة، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للسادة المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد ميدانياً وسط المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، وبمتابعة مستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، واستمراراً لسلسلة الجولات المفاجئة لمحافظ الدقهلية لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات لمواطن الدقهلية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.