رقم دعم ريف للأسر المنتجة المجاني وطرق التواصل

نبراس عبيد15 فبراير 2023آخر تحديث :
رقم دعم ريف المجاني والموحد

رقم دعم ريف للأسر المنتجة المجاني هو من الأشياء الهامة التي أتاحها برنامج ريف. حيث تم تخصيص هذا الرقم من أجل تلقي كافة الاستفسارات التي تجول في ذهن العميل، وكذلك من أجل تلبية كافة متطلبات العملاء بشكل سريع وسلس. حيث هناك عدة وسائل يمكن من خلالها التواصل مع دعم ريف للأسر المنتجة. من ناحية أخرى فهناك منصة دعم ريف الإلكترونية والتي خصصت من أجل تقديم الطلبات بشكل إلكتروني وبدون وجود أية تعقيدات.

وفي مقالنا هذا من موقع طلاب نت سوف نستعرض لكم رقم دعم ريف للأسر المنتجة المجاني. كما سوف نتحدث عن منصة دعم الريف الإلكترونية، وإذا أردتم التعرف أكثر تابعوا معنا قراءة هذه المقالة.

رقم دعم ريف للأسر المنتجة المجاني وطرق التواصل

لقد تم تحديد رقم دعم ريف للأسر المنتجة من أجل تسهيل عملية التواصل على كافة العملاء. فمن خلال هذا الرقم أصبح بإمكانهم الحصول على إجابات كافية على جميع أسئلتكم واستفساراتكم وبشكل سهل وبسيط. فما عليكم سوى الاتصال على الرقم (19930). ومن ناحية أخرى فقد تم تحديد أيام ومواعيد للاتصال على الرقم السابق والتي تكون بالشكل الآتي:

  • يتم استقبال الاتصالات على الرقم السابق في كافة أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت. أي أنه يمكنكم الاتصال من يوم الأحد وحتى يوم الخميس.
  • أما بالنسبة للمواعيد التي تم تحديدها من أجل استقبال الاتصالات فهي من الساعة 8 صباحًا ولغاية الساعة 8 مساءً.

وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا الرقم مجاني بالكامل.

شاهد أيضًا: رابط الاستعلام عن دعم ريف برقم الهوية reef.gov.sa

التواصل مع دعم الريف للأسر المنتجة
التواصل مع دعم الريف للأسر المنتجة

منصة دعم ريف الإلكترونية

تم تخصيص منصة ريف الإلكترونية لكافة الأشخاص المتواجدون ضمن المملكة العربية السعودية وذلك من أجل تسهيل إمكانية تقديم الطلبات بشكل إلكتروني حتى يتم الاستفادة من الدعم الذي يتم تقديمه. وكل هذا من أجل دعم الإنتاج في القطاع الزراعي، حيث يتم ذلك عن طريق منح قروض لكافة الأشخاص وكذلك لكافة العائلات المسجلين في الدعم.

شاهد أيضًا: استعلام عن دعم ريف البوابة الإلكترونية

التواصل مع دعم ريف للأسر المنتجة
التواصل مع دعم ريف للأسر المنتجة

كيفية التواصل مع دعم ريف للأسر المنتجة

في فقراتنا السابقة تحدثنا عن رقم دعم ريف للأسر المنتجة وكذلك عن منصة دعم ريف الإلكتروني. والآن سوف نتحدث عن أهم الوسائل التي تم تخصيصها للتواصل مع دعم الريف للأسر المنتجة والتي تكون كالآتي:

  • عن طريق الحساب الرسمي لمنصة ريف على تويتر.
  • وكذلك من خلال الاتصال على الرقم المجاني لدعم ريف وهو (19930).

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن رقم دعم ريف للأسر المنتجة المجاني. وكذلك قد استعرضنا بعض المعلومات التي تتعلق بمنصة دعم ريف الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك فقد ذكرنا أهم الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع برنامج دعم الريف. نأمل أن نكون قد حققنا لكم الفائدة.

الأسئلة الشائعة

كم تبلغ قيمة مبلغ دعم الأسر المنتجة؟

إن قيمة المبلغ الذي تم تخصيصه للأسر المنتجة يصل إلى ما يقارب 54000 ريال سعودي. ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا المبلغ لا يصرف بشكل كامل إنما على دفعات شهرية قيمتها حوالي 4500 ريال سعودي.