“رونالدو عامل قلق في السعودية” كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع نادي النصر؟

tullaab30 نوفمبر 2023آخر تحديث :
“رونالدو عامل قلق في السعودية” كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع نادي النصر؟

“رونالدو عامل قلق في السعودية” كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع نادي النصر؟ ,

خلال المشاهدة المتزايدة لعمليات البحث عبر محرك البحث الشهير “جوج ل” وكذلك على مواقع السوشيال ميديا ​​وذلك بالسؤال حول كم عدد اهداف كريس تيانو رونالدو مع نادي النصر؟، من قبل عدد كبير من محبي وعشاق وجماهير كريستيانو رونالدو لاعب في الفريق. نادي النصر السعود ي، حيث يعتبر كريستيانو رونالدو من أبرز وأهم اللاعبين في تاريخ لع بلمسة وحققها على مدى فترة انتقالاته بين البرت وإسبانيا وانجلترا وإيطاليا ومؤخراً المملكة العربية السعودية، اليكم من خلال موقعنا الإلكتروني سنتعرف علي كافة التفاصيل تابع معنا السطور التالية .

كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع نادي النصر؟

موبايل الالاف من محبي وعشاق لعبة الساحرة، وذلك بالسؤال حو كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع نادي النصر؟ ، حيث أنه من غير ذلك فقد انضم كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي وذلك في عام 2022 وذلك بعد انتهاء عقده مع ستر يونايتد، حيث ارد كريستيانو في كتابة التاريخ في قارة دييغو بعد عمله ف يقارة أوروبا، حيث قد الدون في تحقيق النجاح الكبير جزء من النصر السعودي، حيث أصبح دون قائدا للنصر السعودي مع المدرب والمدير الفني للنادي رودي جارسيا، Bebe to بصمته Remove the water from the water.

كم عدد أهداف رونالدو مع النصر؟

وبعد ذلك أصبح عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع بقميص النصر ا لسعودي حتى هذا الوقت الحالي هي ثلثة وثلاثون هدف والذي قد قام بتسج يلها وذلك وذلك في ثالثة واربعون مباراة، حيث قد يتمكن من تحقيق اهداف في د يربي السعودي “دوري روشن السعودي للمحترفين” بتسعة وعشرون في بطولة كأس ابطال اسيا الألمانية لطائرة ألمانية اهداف وفي البطولة العربية السادسة بجمل ستة اهداف.