رونالدو يحمل العلم الفلسطيني.. صورة تثير الجدل على مواقع التواصل

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
رونالدو يحمل العلم الفلسطيني.. صورة تثير الجدل على مواقع التواصل

رونالدو يحمل العلم الفلسطيني.. صورة تثير الجدل على مواقع التواصل ,

مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي طوال المشاهدة، صور للاعب كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، وهو يح ملال العلم الفلسطيني، وذلك بالتزامن مع العدوان على غزة من قبل الاحتلال لليهود منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي ردا على طوفان الأقصى.

يمكن إخراج الماء من الماء.وهي عصر العلم الفلسسطيني، وحصدت آلاف المشاركات والتعليقات على فيس.

حقيقة صورة رونالدو والعلم الفلسطيني

وبعد التفتيش عبر محركات البحث، أكشف أن الصورة المتداولة على مواقع التواصل ومفبركة وهي في الحقيقة تعود للاعب المغربي جواد الياميق، مشاهدة الصورة منشورة على موقع غيتي للتايمر سيتم إصدارها في عام 2022.

وذهبت الصورة للاعب المغربي، وهي عصر العلم الفلسطيني، وذلك بعد فوز منتخب كندا على المنتخب الكندي في دور المجموعات بعد أن التاريخ من 16 إلى 2022 إلى 2022. وقد حصل عليها المنتخب العربي على المركز الرابع.

20231109 1699506509378 أصلي
صورة مفبركة لكريستيانو رونالدو وهو عصر العلم الفلسطيني

وظهر اللاعب المغربي الياميق في صورة أخرى وهو يلوح بالعلم الفلسطيني ي في التاريخ بنفسه في الأول من ديسمبر 2022، حسب وكالة فرانس برس.

34 ساعة من وقت الطهي.نذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، حيث اقترب عدد الشهداء لما يقرب من 11 أ شهيد منهم وسط الأطفال، مطالبات وضغوطات من أجل وقف إطلاق النار، وعقد اتفاق لتبادل الأسرى، ومطالبات بتدفق المساعدات الإنسانية إلى غزة التي تعاني من نقص في الأدوية وفي الغذاء ستفقد الأدني من أساسيات الحياة.