سبب صادم وراء إلغاء حفل ميادة الحناوي ضمن أعياد بيروت

سبب صادم وراء إلغاء حفل ميادة الحناوي ضمن أعياد بيروت ,

فجأة قررت الشركة المنظمة لحفل الفنانة ميادة الحناوي ضمن فعاليات أعياد بيروت إلغاء الحفل الذي كان مقرراً إقامته مساء اليوم الأحد.

إلغاء حفل ميادة الحناوي ضمن احتفالات أعياد بيروت

قالت الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى في تصريح خاص لموقع فيتو، إن إلغاء حفل الفنانة ميادة الحناوي ضمن فعاليات أعياد بيروت جاء بسبب ضعف الحضور على الحفل، على الرغم من أن جميع تذاكر حفلها أمس بيعت بالكامل.

من ناحية أخرى، طرحت الفنانة ميادة الحناوي في وقت سابق أغنية “حبات ذكريات” عبر منصات الموسيقى واليوتيوب.

أغنية قطعة ذكريات للفنانة ميادة الحناوي كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، ألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع يحيى الموجي، الإشراف العام خالد أبو منذر، والفيديو كليب من إخراج عماد باسيل، وتم تصويره في دبي على مدى ثلاثة أيام، تم خلالها استخدام أحدث التقنيات في عالم السينما، ليخرج العمل بأفضل صورة ممكنة.

نقدم لكم من خلال موقعنا “حق النقضالتغطية والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة, اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة وسياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.