سبب وفاة تانغمو

tullaab25 نوفمبر 2023آخر تحديث :
سبب وفاة تانغمو

سبب وفاة تانغمو

وفاة الممثلة تانغمو نيدا تانغمو نيدا ويكيبيديا منها، لا تزال وفاة الفنا ن التايلاندية تانغمو نيدا تترك علامة كبيرة لكثير من الناس. والسبب هو أن هناك العديد من المخالفات التي يبدو أنها نشأت بسبب وفاة الفنان بسبب الغرق.

بدأ كل شيء مع المخرج جاتيك الذي كان على نفس القارب مع تانغمو نيدا، ولم يعلم أن الممثلة قد تغزو السفينة. بالإضافة إلى ذلك، اعترف بأن ركاب القوارب لا يعرفون أن تا نغمو نيدا قد يغرق في الماء. لقد ظنوا فقط أن الممثلة كانت تتبول في القارب.

12 قطعة Tangmo Nida لك لن تكون مفيدة لمساعدة الممثل. بالطبع ، لم يتم حل لغز زواج الممثلة. ولا تزال الشرطة تحقق في هذه الحادثة حتى الآن.

عثر على رجال جثث على الممثل التلفزيوني نيدا “تانغمو” في نهر ت شاو فرايا بالقرب من رصيف سونغكرام الشعبي يوم السبت، بعد أن سقتها من زورق سريعًا.

44 ساعة من وقت الطهي م إلى البحث ، العثور على شقيقته الكبرى. 38 ساعة عمل.

عثر على عمال التأمين من مؤسسة Ruamkatanyu على الجثة طافية في حوالي الساعة 1.10 مساء يوم السبت، على بعد حوالي كيلومتر واحد من المكان الذي عثر فيه على القارب السريع ليلة الخميس. تم نقل الجثة إلى الرصيف حيث كانت والدة Tangmo، Panida Sirayootyotin، 67 عامًا، تنتظر، إل جانب صديقة الممثلة وأصدقائها.

من هو تانغمو نيدا؟ – ويكيبيديا
تانغمو نيدا باشارافيرابونغ (من 13 أغسطس 1984 إلى 1984). المعروف أيضًا باسم Pataratida Pacharaviyrapong، المعروف أيضًا باسم Tangmo. كانت ممثلة تايلندية معروفة بلعبها وتتولى قيادة العديد من عمال الدرامية التايلاندية. ظهرت لأول مرة في المسلسل التلفزيوني عام 2003.