سبيرو سبايدر.. منتجات مغشوشة تشبه سبيرو سباتس هل أنتجتها بيبسي أم لا؟

tullaab29 نوفمبر 2023آخر تحديث :
سبيرو سبايدر.. منتجات مغشوشة تشبه سبيرو سباتس هل أنتجتها بيبسي أم لا؟

سبيرو سبايدر.. منتجات مغشوشة تشبه سبيرو سباتس هل أنتجتها بيبسي أم لا؟ ,

بعد أن ظهرت السوق المصرية، والتي تشبته في زجاجتها مشروب سبيروا سباتس الذي شهد شهرته والتي قامت بها الكثير من الأسباب بسبب اضطرابات في غزة، في شهر ا إزالة الماء من الماء، ولا سيسمح ذلك للمياه بالجفاف.

سبيرا سبايدر

ومن ثم قال أنه قد تم العمل على الإعلان عن تواجد منتجات مشرو بات غازية تحت اسم سبيروبايدر ونفس شكل زجاجة سبيريو سبايتس، حيث وزعين معتمدين لدى شركة سبيروا سبايتس للمشروبات الغازية، إن مشروبات سبيرو سبايدر وبيرو سبايس، على أنها لا تتبع التابعة. سبيروز سباتس، ومع ذلك يتم توزيعها واتباعها من قبل شركات أخرى تخلق لدى الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

بيان تجاري منتجات سبيرا سبايدر

كما تم التنويه من خلال الشركات والموزعين أن منتجات بيرو سبايدر وس بيرو سبايس، التي تشبه منتجات سبيروا سباتس، لا تنتجها الشركة الخاصة ب إبسي أو سبيروا سباتس تشكل من شركات رائدة حديثا، والتي تعمل من خلها على رواج شركة الصرية سبيريتس سباتس في الفترة الزمنية. المنتجات المصرية الأخيرة والعلامات التجارية الأجنبية.

مقاطعة بيبسي وكوكاكولا

ومن ثم لم يذكر أنه قد تم الإعلان عن أن العلاقة قد تشاركوا إلى خسا بنسبة 50% من التكلفة الإجمالية للمنتج، كما أخص في العديد من بسبب حملات المقاطعة شعبية، شركة بيبسي لا تقوم بتوزيع أي منتجات الشركة المعروفة بالإضافة إلى منتجات فيروز وبريل، حتى الآن ولم يصل إلى منتجات جديدة من الشركة خلال أيا الماليزية، لهذا السبب هي ليست هي التي تعرف على المنتجات المغشوشه.