سرايا القدس تستهدف تجمعات لجنود الاحتلال في محور نتساريم

سرايا القدس تستهدف تجمعات لجنود الاحتلال في محور نتساريم ,

أعلنت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي – عن قصف تجمعات لجنود الاحتلال بقذائف الهاون على طول خط الإمداد في محور نتساريم.

قالت هيئة البث الإسرائيلية، الجمعة، إن جنديا إسرائيليا قتل في رفح عندما تم استهداف جرافة من نوع دي 9 بصاروخ مضاد للدبابات.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مقتل أحد جنوده خلال المعارك الدائرة جنوب قطاع غزة، إضافة إلى مقتل جندي وضابط أعلن أمس الخميس.

مقتل جندي إسرائيلي في رفح

قال جيش الاحتلال إن العريف الاحتياط موتي راف (37 عاماً) قتل في معارك جنوب قطاع غزة، أمس الخميس.

وأوضح أن راف هو من سكان قرية شاني في الضفة الغربية، وهو عضو في سلاح الهندسة القتالية في لواء جفعاتي، وهو الجندي الإسرائيلي الثاني الذي يقتل في قطاع غزة خلال 24 ساعة.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الخميس، مقتل الرقيب نوعم دويك (19 عاماً) من كريات موتسكين، جنوب قطاع غزة، مشيراً إلى أنه ينتمي إلى الكتيبة التاسعة في اللواء المدرع 401.

وأضاف أنه خلال الحادثة التي قتل فيها نوعم دويك أصيب جنديان من الكتيبة التاسعة في اللواء المدرع 401 بجراح خطيرة، وتم إخلاء الجنديين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم إخطار ذويهما.

وقالت قوات الاحتلال الإسرائيلي إن الدويك استشهد جراء استنشاقه غازا ساما أثناء نومه، مشيرة إلى أن الحادثة وقعت على ما يبدو عندما انبعثت الغازات من مولد كهربائي كان يعمل بالقرب من المراوح، خلافا لبروتوكولات جيش الاحتلال، في غرفة مغلقة لساعات.

كما سمح جيش الاحتلال أمس الخميس بنشر خبر عن مقتل ضابط المخابرات النقيب أريئيل توباز (24 عاماً) من برديس حنا، متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال عملية في مفترق نير تسفي المجاور لقاعدة تسريفين العسكرية، في 14 تموز/يوليو الماضي.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.