سر انحسار مياة الشواطئ بمصر، سائق يعتدي على مذيعة شهيرة، صدمة بشأن أزمة نقص الأدوية، العقوبة المنتظرة ضد الشيبي

سر انحسار مياة الشواطئ بمصر، سائق يعتدي على مذيعة شهيرة، صدمة بشأن أزمة نقص الأدوية، العقوبة المنتظرة ضد الشيبي ,

أخبار مصر والعالم نشرت “فيتو” خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار الهامة التي شهدتها الساحتين المحلية والدولية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وكان أبرز الأخبار المنشورة على النحو التالي:

لكن بسعر جديد.. وزير الصحة يحدد موعدا لإنهاء أزمة نقص الدواء

أكد الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، أن أزمة نقص الدواء ستنتهي خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر.

ضربها وحطم سيارتها.. سائق يعتدي على مذيعة شهيرة في الحرم.. وإجراءات أمنية عاجلة

تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط سائق سيارة اعتدى على مذيعة شهيرة بإحدى القنوات الفضائية، ما أدى إلى إصابتها وتحطيم سيارتها أثناء قيادتها بطريق الرمية بقسم شرطة الهرم، من خلال فريق بحث لجمع التحريات والمعلومات وضبط المتهمين.

بعد تدخل نقابة الممثلين.. بيان جديد من الفنان محمد صبحي بشأن أزمته مع الشركة المتحدة

أصدر الفنان محمد صبحي بيانًا لكشف آخر تطورات أزمته مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية بسبب مسرحية “عائلة تم حظرها”.

شراقي يكشف سر انحسار مياه شواطئ العريش وبورسعيد ومرسى مطروح وعلاقته بزلزال كريت

كشف الدكتور عباس شراقي، أستاذ الموارد المائية والجيولوجيا بجامعة القاهرة، عن سر انحسار مياه بعض الشواطئ في العريش وبورسعيد ومرسى مطروح، وعلاقته بالزلزال الذي ضرب جزيرة كريت الأحد الماضي.

فيديو نشره زوج وامرأة تضرب حماتها وتجرها على سلم مبنى يثير غضب المصريين

أثار مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر سيدة تضرب حماتها وتجرها أسفل سلم العمارة التي تعيشان فيها، غضبا كبيرا بين المصريين.

17 محافظة تحت النار ودرجات الحرارة اليوم الأربعاء 24/7/2024 في مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأربعاء، مع استمرار موجة الحر الشديد في أغلب المناطق.

ماكرون يتحدى العالم: نتنياهو مرحب به لحضور حفل افتتاح الألعاب الأولمبية

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الثلاثاء، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مرحب به لحضور حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في باريس.

سوء تفاهم.. شركة المتحدة تعلن انتهاء أزمة الفنان محمد صبحي بعد تدخل نقابة الممثلين

أصدرت نقابة الممثلين بيانا عاجلا بشأن الأزمة المستمرة بين محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدخل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين لحل الأزمة.

مباريات اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة وأبرزها مباراة مصر والدومينيكا في أولمبياد باريس

تقام، اليوم الأربعاء، العديد من المباريات في منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، التي تنطلق منافساتها اليوم، وتشهد العديد من المباريات في الدور الأول للبطولة.

رسالة من هيئة الأرصاد الجوية للمصريين بشأن تسونامي البحر المتوسط ​​(فيديو)

تسونامي المتوسط، كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن صحة ما يتم تداوله بشأن تحذير من حدوث تسونامي يجتاح البحر المتوسط.

انخفاض جديد في أسعار لحم العجول الطازج في الأسواق، آخر تحديث للأسعار بعد الانخفاض

سجلت أسعار اللحوم الحمراء “البقر” تراجعاً ملحوظاً في الأسواق، إذ يواصل سعر لحم البقر الانخفاض، مسجلاً انخفاضات جديدة تراوحت بين 9 و11 جنيهاً، بحسب أحدث تقرير صادر عن بوابة الأسعار المحلية والعالمية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

صدمة القرن.. نجم هوليوود يدعو صلاح للرحيل عن ليفربول والانضمام لثالث أقدم ناد في تاريخ كرة القدم

تلقى محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، عرضًا غريبًا للرحيل عن الريدز والانضمام إلى ثالث أقدم فريق في تاريخ كرة القدم.

يا ألم الفراق نتائج مدرسة الأزهر الإعدادية بالجيزة تجدد أحزان أسرة الطالب يوسف ضحية حادث دهشور

حصل يوسف عمر طايع، الطالب بمعهد الإمام أبو العزائم الأزهري، الذي لقي حتفه مع والده في حادث ميكروباص منشية دهشور على الطريق الدائري الأوسط يوم 17 يوليو الماضي، على الشهادة الإعدادية من المعهد الديني بقريته، والتي ظهرت بعد 48 ساعة من وفاته، وحصل فيها على المركز الأول على مستوى المعهد.

بعد إدانته من قبل مشرف المباراة.. مصدر باتحاد الكرة يكشف العقوبة المتوقعة لمحمد شبي

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصري، أن لاعب بيراميدز محمد الشيب مهدد بالغياب عن فريقه حتى نهاية الموسم الجاري، بعد إدانته بتقرير مراقب مباراة فريقه أمام الأهلي، التي أقيمت مساء الإثنين الماضي.

هاريس تتقدم على ترامب في أول استطلاع رأي بعد انسحاب بايدن من السباق

أظهرت استطلاعات الرأي الوطنية التي نشرت الثلاثاء تقدم نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس بفارق ضئيل على الرئيس دونالد ترامب، وهو الأول من نوعه منذ أنهى الرئيس جو بايدن حملته لإعادة انتخابه.

أحدهم مثير للجدل.. طارق السيد يكشف عن أبرز المرشحين لتدعيم هجوم الزمالك في الانتقالات الصيفية

أكد نجم الزمالك السابق طارق السيد، أن الفريق الأبيض يحتاج إلى مهاجم مميز، ومروان حمدي أحد المهاجمين المميزين، لكنه يحتاج إلى التعامل معه نفسيا بشكل جيد، مشيرا إلى أنه يجيد التحرك بشكل مميز داخل منطقة الجزاء، لكن التعامل النفسي هو الأهم بالنسبة له، ولا أعلم كيف يفكر مجلس الإدارة في ملف الصفقات.

أول رد من قائد “الدعم السريع” على دعوة واشنطن لمحادثات سودانية في سويسرا

رحب قائد ميليشيا قوات الدعم السريع في السودان محمد حمدان دقلو “حميدتي”، بالدعوة الأميركية لإجراء محادثات في سويسرا، مؤكدا مشاركته فيها.

سيلين ديون تحصل على مبلغ “فلكي” مقابل أغنيتها في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

أكدت تقارير صحفية أن المغنية الكندية سيلين ديون ستحصل على مليوني دولار مقابل الغناء في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في باريس يوم الجمعة المقبل.

هل تم رصد نشاط زلزالي في البحر المتوسط ​​وما سر انحسار المياه؟.. أبحاث فلكية تكشف ما يحدث (فيديو)

كشف الدكتور طه توفيق رابح، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، حقيقة ما يتردد عن رصد النشاط الزلزالي في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

رغم الاعتذار.. مصدر يكشف العقوبة المتوقعة لمروان حمدي بعد تصرفاته في مباراة الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصري عن العقوبة المتوقعة على مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، بعد السلوك غير الرياضي الذي قام به اللاعب عقب نهاية مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي.

بعد 4 أيام من العدوان الإسرائيلي.. انفجار جديد في خزان نفط بالحديدة باليمن (فيديو)

شهدت مدينة الحديدة اليمنية، صباح الأربعاء، انفجاراً هائلاً في أحد خزانات النفط بميناء المدينة الواقع على ساحل البحر الأحمر.

تنسيق الجامعات 2024 تفاصيل اختبارات القدرات لكلية الفنون الجميلة وشروط النجاح

يبدأ موقع تنسيق الجامعات في تسجيل رغبات طلبة الثانوية العامة 2024، لإجراء اختبارات القدرات إلكترونياً من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت” خلال الفترة من الخميس 25/7/2024 حتى الخميس 8/8/2024.

المقاومة الاسلامية في العراق تعلن عن شن هجوم على هدف حيوي في ايلات

أعلنت فصائل مسلحة عراقية، الأربعاء، عن شن هجوم على “هدف حيوي” في إيلات المحتلة باستخدام طائرات مسيرة.

برصاصة في وجهها.. فيديو يوثق مقتل امرأة سوداء على يد ضابط يثير غضب الأميركيين.. وبايدن يتدخل

أظهرت لقطات من كاميرا مثبتة على جسد ضابط شرطة في ولاية إلينوي، وهو يطلق النار على امرأة سوداء غير مسلحة في منزلها ويقتلها بعد أن طلبت المساعدة من متسلل محتمل.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.