كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار

عمار حسين1 نوفمبر 2023آخر تحديث :
سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري

كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار، الكثير من الأسئلة التي تراود مستخدمي الإنترنت حول تطبيق سويت كوين Sweatcoin وكم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار وكيف يتم تحويل عملة السويت كوين إلى عملات أخرى. وما هي الطرق التي يجب اتباعها من أجل تحقيق ربح نقاط من تطبيق Sweatcoin.

والعديد من الأسئلة المثيرة للجدل في تظهر في الآونة الأخيرة، حيث يبحث المواطن عن إجابتها الصحيحة والموثوقة عبر الإنترنت.

والآن عبر موقع طلاب نت سوف نتحدث عن  كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار وعن تطبيق Sweatcoin بشكل عام، كونوا معنا.

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

قبل الحديث عم كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار لا بد من شرح تطبيق سويت تكوين بشكل مختصر. حيث تم إنشاء تطبيق سويت كوين الروسي عام 2016، وكان الهدف الرئيسي من تصميمه هو تحفيز مستخدمي تطبيق Sweatcoin على رياضة المشي. وذلك من أجل المحافظة على لياقتهم البدنية وصحتهم الجسدية. بالإضافة لزيادة التعامل بعملة السويت كوين Sweatcoin وإدخالها يوما ما في البورصات العالمية كعملة البيتكوين.

من ناحية أخرى، تعتبر عملة Sweatcoin من العملات الغير مشفرة كباقي العملات الإلكترونية، وليست نقود حقيقية. بالإضافة لذلك لا يتم التعامل بها كعملة شرائية خارج تطبيق Sweatcoin نفسه.

ولكن تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تقوم باستبدال نقاطك بملابس أو أجهزة، وذلك من خلال المتجر الخاص بهذا التطبيق. كما تستطيع الحصول على دروس تعليمية وخصومات بمجرد حصولك على نقاط معينة من السويت كوين. هذا يعني أنك بحاجة إلى جمع الكثير من النقاط حتى يمكنك استبدالها والتصرف بها.

كما يعتبر تطبيق السويت كوين Sweatcoin من التطبيقات الآمنة، وليس وهميا بل حقيقة، حيث يتم استخدامه من قبل ما يقارب 70% من سكان الولايات المتحدة الأمريكية. لنبدأ الآن بالحديث عن كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار.

اقرأ أيضًا: شحن عملات تيك توك مجانا

نبذة تعريفية عن تطبيق Sweatcoin

كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار

تعتبر الطريقة الصحيحة لمعرفة سعر كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار وهي كما يلي:

  • كل واحد من عملة السويت كوين تعادل ما يقارب 0.05$.
  • للتوضيح أكثر، أي أنك عندما تجمع 25 سويت كوين سوف تكون قيمتها 1$.
  • كما هو الأمر عند تجمع 400 سويت كوين سوف تحصل على 20$.
  • نستنتج من هذا الكلام، أنك تحتاج إلى العديد من نقاط سويت كوين حتى تستطيع الربح وتكون قادر على الحصول على مبلغ لا بأس به من هذا التطبيق أو استبدال نقاطك.
  • من ناحية أخرى يشترط عليك هذا التطبيق بأن تحصل على 2000 Sweatcoin حتى تستطيع استبدالها من المتجر الخاص به. سواء كان الاستبدال بأجهزة آيفون أو ساعات أو أجهزة رياضية وغيرها العديد من الأشياء التي قد تحتاج لشرائه، فهذا التطبيق يؤمن لك ما ترغب به.

اقرأ أيضًا: تعدين البيتكوين من جهازك

بهذه الطرق تستطيع معرفة كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار.

طريقة التسجيل في تطبيق سويت كوين

بعد القيام بتحميل تطبيق المشي Sweatcoin بكل سهولة لجميع أجهزة الآيفون والأندرويد. تستطيع التسجيل بالتطبيق عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • بعد انتهاء التحميل وفتح التطبيق، اضغط على تسجيل الدخول، من خلال النقر على زر sign up with google عبر حساب
  • بعد ذلك يقوم البرنامج بتحميل المعلومات، من ثم اضغط على زر enable google fit، ثم وافق على إعطاء الأذونات للبرنامج كي يتمكن من الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك.
  • بعدها انقر فوق زر Allow step counting، لإعطاء الأذن بأن يستمر بالعمل في خلفية الجهاز.
  • في النهاية انقر على أيقونة go it، ثم أدخل على الواجهة الأساسية لتطبيق Sweatcoin، وتلقى الهدية الخاصة بك أو مكافأة التسجيل وهي 0.95 نقطة سويت كوين عندما تبدأ بالعمل.

اقرأ أيضًا: عملة sweatcoin مقابل اليورو

كيفية الربح من تطبيق سويت كوين

سوف نعرض لكم الآن طرق سهلة وبسيطة كي تستطيع الربح من نقاط تطبيق سويت كوين وهي كما يلي:

  • الطريقة الأولى: والتي تعتبر الأسهل بين هذه الطرق. تطبيق سويت كوين يتيح لك مكافآت يومية وهي مشاهدة ثلاثة إعلانات. حيث إنه بمجرد أن تشاهد إعلان قصير، من خلال النقر على زر جرب حظك، سوف تجد أن رصيدك من العملات قد ارتفع بشكل تلقائي. كما يمكنك تجربة هذه الطريقة ثلاث مرات يوميا.
  • أما بالنسبة للطريقة الثانية: وهي عن طريق دعوة أصدقاؤك إلى سويت كوين. وذلك من خلال نسخ رابط الإحالة الخاص بك ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فيس بوك، إنستقرام، تلغرام. فما إن تقوم بدعوة أحد أصدقاؤك سوف تكسب 5 عملات سويت كوين.

إن المشاهير يكسبون مبالغ كبيرة من عملة سويت كوين وذلك عن طريق دعوة متابعيهم. فإن قام 1000 متابع بتلبية دعوة أحد المشاهير، فإنه سوف يكسب 5000 عملة سويت كوين.

  • أما الطريقة الثالثة: هي أن تقوم بطلب العملات من أصدقاؤك كمساعدة.

كيفية الربح من تطبيق سويت كوين

طريق تحويل عملة Sweatcoin بالدولار

تستطيع تحويل العملات التي كسبتها عن طريق التطبيق بكل سهولة وبساطة، لاسيما أنه لديك خيارات عديدة ومتاحة أيضا، ومن هذه الخيارات كالتالي:

  • شراء حاجاتك من المتجر الخاص بالتطبيق.
  • كما يمكنك الدفع من خلال ما حصلته من عملات سويت كوين عبر التطبيق.
  • عروض الماراثون: فمن خلال هذه العروض سوف تتمكن من شراء ساعة أبل، أو شاشة سامسونغ، بالإضافة إلى جهاز آيفون آخر إصدار.
  • بالإضافة إلى تحويل مبلغ عن طريق برنامج الدفع الإلكتروني
  • تستطيع أيضا أن تتبرع بعملاتك لصالح جمعية خيرية.
  • كما تستطيع تهديها لأحد أصدقائك كتشجيع له أو كدعم مادي.

اقرأ أيضًا: سعر السويت كوين Sweatcoin مقابل الدولار

مميزات تطبيق Sweatcoin

إن أهم ما يميز تطبيق سويت كوين هو مصداقيته. حيث أن مؤسسيه قاموا بالتأكد من خدمة المستكشف بلوكتشين block chain للعملات المشفرة، ليتم التأكد من مصداقية هذه العملة.

كما أكد التطبيق من أمان وموثوقية سويت كوين، مما يكفل ذلك حقوق مستخدميه وضمان عدم تعرضهم للاحتيال والغش من قبل المزعجين.

بالإضافة إلى أن سرعة انتشار هذا التطبيق يؤكد نجاحه. حيث يتم استخدامه من قبل حوالي 6 ملايين مشترك من كل أنحاء العالم. والرقم يزداد يوميا.

كما يهدف هذا التطبيق إلى المحافظة على صحة ولياقة أجسام مستخدميه، فهو محفز جيد لمرضى السمنة.

سعر عملة Sweatcoin بالدولار

تستطيع بعد تجميع أكثر من 2000 نقطة من تطبيق سويت كوين، أن تعرف كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار. وذلك يمكن أن تحولها من خلال الطريقتين الآتيين

  • أول طريقة عن طريق البايبال: لقد تم اعتماد على أنه كل عملة سوين كوين تعادل ما يقارب 0.0137$. أي أنه من أجل تحصيل 137$ تحتاج إلى 10 آلاف نقطة من Sweatcoin.
  • أما الطريقة الثانية: فهي تعتمد على عدم كسب الأرباح من الباي بال، ذلك لأنه كلما تأخرت بطلب السداد سوف ترتفع قيمة العملة، وفي هذه الحالة تكون كل واحد سويت كوين ما يعادل 0.05$، أي أنه لكسب 500$ تحتاج من أجل تحصيل عشرة آلاف نقطة.

سعر عملة Sweatcoin بالدولار

في نهاية مقالتنا نكون قد تحدثنا عن تطبيق سويت كوين Sweatcoin وكم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار. بالإضافة إلى ذكر أهم مميزات هذا التطبيق الروسي. نتمنى أن يكون مقال (كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار) قد نال إعجابكم.