سقته العصير بالمنوم بالسرنجة، النطق بالحكم على امرأة وعشيقها بتهمة قتل زوجها بالبدرشين

tullaab14 فبراير 2024آخر تحديث :
سقته العصير بالمنوم بالسرنجة، النطق بالحكم على امرأة وعشيقها بتهمة قتل زوجها بالبدرشين

سقته العصير بالمنوم بالسرنجة، النطق بالحكم على امرأة وعشيقها بتهمة قتل زوجها بالبدرشين ,

تستمع محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم، جلسة النطق بالحكم على سيدة وعشيقها بتهمة قتل زوج الزوج الأول عمدًا.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين هما “محمد. وتم توجيه تهمة القتل العمد إلى “ع.س” 23 عاما، ودينا أ.د، ربة منزل، على خلفية التحقيقات في القضية رقم 8238 لسنة 2023 جناية البدرشين مقيدة برقم 12 لسنة 2023 كلية جنوب الجيزة تحقيق.

كشفت التحقيقات في قضية مقتل شاب على يد زوجته بمساعدة عشيقها في منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة، عن خطتهم لإنهاء حياته بطريقة مروعة، إذ أخفوه داخل المنزل. خزانة غرفة النوم لتنفيذ الجريمة.

وقالت التحريات: إنه نتيجة علاقة غير شرعية جمعتهما، قامت الأولى بإعطاء الثانية عقاراً مهدئاً لتعطيه لزوجها مع الطعام والشراب حتى يتمكنا من قتله. وبتاريخ الواقعة، استغل الأول غياب المجني عليها عن المنزل بالتنسيق مع الثاني، وصعد كعادته إلى مسكن المجني عليه حاملاً معه قطعة حديد، فقام الثاني بإخفائها بداخله. خزانة غرفة النوم.

وأضاف أمر الإحالة أنه بعد عودة المجني عليها إلى السكن، بدأت الثانية بوضع بعض من المخدر المهدئ في المشروب، إلا أن زوجها رفض تناوله بسبب تغير طعمه، فحاولت إعطائه للضحية. باستخدام حقنة في الفم أثناء نومه، لكنه استيقظ وبمجرد مقاومتها، خرجت الأولى من الخزانة وضربته. ومن خلفه ضرب رأسه بأداة حديدية عدة مرات.

وبعد أن قام عشيق الضحية بضرب الضحية بقطعة حديدية، سقط الضحية على الأرض، فقامت زوجة الضحية بإهداء عشيقها مبلغ مالي ومسجل صوت عائدين للضحية. وقاموا بتوزيع محتويات العين لإيهام الأسرة بأنها عملية سرقة، وانتظروا بعض الوقت للتأكد من وفاة الضحية.

واستكملت التحقيقات، وبعد أن تأكدت الزوجة من وفاة زوجها المجني عليه وأن العشيق خرج من المنزل آخذاً معه متعلقات المجني عليه والأدوات التي يستخدمها، قام بالاحتفاظ بالمتعلقات والتخلص من الأدوات في مكان واحد. القنوات المجاورة للمنزل . وبعد ذلك طلبت الزوجة النجدة لاستكمال خطتهم لجعلها عملية سرقة، وتم القبض على المتهمين. حيث اعترف بشكل تفصيلي بارتكاب الواقعة، وأطلع الأول على متعلقات المجني عليه.

وقال الشاهد الأول إنه أثناء تواجده في الطابق الأرضي مع الشاهد الثاني، سمعوا استغاثة المتهم الثاني، فصعدوا إلى منزل شقيق المجني عليه في الطابق الأول في الطابق العلوي، وعند الدخول رأوا المجني عليه ملقى على الأرض، مصاباً على الأرض، ورأسه غارقاً في دمائه، وبجانبه المتهم الثاني، وبسؤالها عن الأمر، أكدت قيام شخص ملثم مجهول بالاعتداء عليها. وقام المجني عليه بسرقة محتويات الشقة.