سكرتير بني سويف يتابع سير العمل بمشروع إنشاء كوبري أشمنت بمركز ناصر

tullaab22 فبراير 2024آخر تحديث :
سكرتير بني سويف يتابع سير العمل بمشروع إنشاء كوبري أشمنت بمركز ناصر

سكرتير بني سويف يتابع سير العمل بمشروع إنشاء كوبري أشمنت بمركز ناصر ,

وتابع اللواء سامي علام الأمين العام المساعد ببني سويفسير العمل في مشروع إنشاء جسر أشمنت الجديد في ضوء التوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويفبحضور علي يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر، وأحمد إبراهيم “وحدة الحياة الكريمة بديوان عام المحافظة”، ومسؤولي الري ومنطقة تعمير بني سويف والفيوم وهندسة السكك الحديدية.

كوبري أشمنت بمركز ناصر ببني سويف

وتفقد الأمين العام المساعد تطورات الموقف التنفيذي لمشروع ترعة الإبراهيمية الذي يجري تنفيذه بطول 19 متراً وعرض 12 متراً، ضمن مشروعات مبادرة “حياة كريمة” التي تهدف إلى تسهيل حركة المرور وربط الطريق الشرقي من جهة الجهة الغربية للقرية، حيث تم الانتهاء من أعمال إغلاق الشريحتين أمام الجسر القديم من خلال بناء سور وإغلاقه. وتم بناء سور على الشريحتين من الجهة الشرقية بمساعدة السكة حفاظا على سلامة المواطنين.

ويجري العمل في الموقع الجديد لتحريك الشريحتين بمساعدة السكة، فيما تم أعمال صب بلاطة الجسر الجديد وعمل الأرصفة وصب الأسوار على الجانبين وتحريك أعمدة الكهرباء المواجهة للجسر عند الجهة المقابلة. وتم الانتهاء من مدخل القرية، بالتوازي مع أعمال رصف المنطقة الواقعة شرق الجسر.

الأمين العام المساعد ببني سويف

وكلف الأمين العام المساعد رئيس المدينة بالتنسيق مع هندسة السكة الحديد والشرطة لنقل الحراسة من الشرائح القديمة إلى موقع الجسر الجديد وكذلك تركيب أعمدة الإنارة بموقع الشرائح والجسر الجديد لحين أعمال المشروع. تم الانتهاء من تحريك الشرائح وتشغيل الجسر.

وأشار الأمين العام المساعد إلى توجيهات المحافظ بمتابعة الأعمال وتذليل أية عقبات وتقديم الحلول والبدائل بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية لسرعة إنجاز المشروع لأهميته في تسهيل الحركة والانتقال. بين غرب وشرق القرية، مع التأكيد على انتظام العمل وتسهيل حركة المرور في محيط وموقع الأعمال.