سكرتير عام البحيرة يتابع اختبارات المتقدمين لمسابقة المهندسين بمكتبة دمنهور

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
سكرتير عام البحيرة يتابع اختبارات المتقدمين لمسابقة المهندسين بمكتبة دمنهور

سكرتير عام البحيرة يتابع اختبارات المتقدمين لمسابقة المهندسين بمكتبة دمنهور ,

تفقد اللواء محمد شوقي بدر – أمين عام محافظة البحيرة، الاختبارات التي تجرى للمتقدمين للالتحاق بعدد من الوظائف الهندسية بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية في تخصص الاتصالات والإلكترونيات، والتي تجرى بمكتب عام المحافظة. مكتبة مصر العامة بدمنهور، في إطار تطوير مستوى الأداء الحكومي وتهيئة البيئة المناسبة لإطلاق طاقات الشباب وتوفير… الظروف المناسبة لهم علميا وتقنيا وفنيا مما يساهم في تحسين مستوى التعليم. الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وأكد الأمين العام حرص المحافظة على اتباع أعلى المعايير العلمية والفنية وتطبيق كافة قواعد النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص لاختيار أفضل الكوادر والكوادر البشرية للوظائف العامة، بعد اجتيازهم التدريب والتأهيل الشامل الذي أعده متخصصون. بما يتناسب مع طبيعة عملهم والوظائف التي يتقدمون لها.

ومن الجدير بالذكر أن الاختبارات تتم إلكترونياً من خلال أجهزة الكمبيوتر دون تدخل بشري، لضمان سلامة عمليات التقييم، كما تم تقسيم الاختبارات إلى فترات زمنية مناسبة حسب كل تخصص لإتاحة الفرصة لجميع المتقدمين لإجراء الاختبارات في أجواء تنافسية، وتم إجراء عدد من الاختبارات في عدد من التخصصات الهندسية خلال الفترة الماضية منها الحاسبات والتخطيط العمراني والهندسة المعمارية، وجاري استكمال باقي التخصصات وجاري استكمال الاختبارات على المحدد تاريخ.