سواريز يكشف موعد اعتزاله وأكثر ما يزعج ميسي

tullaab17 فبراير 2024آخر تحديث :
سواريز يكشف موعد اعتزاله وأكثر ما يزعج ميسي

سواريز يكشف موعد اعتزاله وأكثر ما يزعج ميسي ,

كشف الأوروغوياني لويس سواريز، لاعب إنتر ميامي الأميركي، عن أكثر ما يزعج زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وانتقل لويس سواريز (37 عاما) إلى إنتر ميامي بعد تجربة في الدوري البرازيلي مع نادي جريميو حتى نهاية 2023، ليلعب مجددا مع صديقه ليونيل ميسي، بعد أن سبق لهما اللعب في برشلونة.

وتحدث سواريز عن أكثر ما يزعج ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية قائلا: “أكثر ما يزعج ميسي هو الخسارة.. إنه أمر مثير بالنسبة له، حتى لو كان في التدريبات، حتى لو كان يلعب التنس، فهو لا يريد أن يخسر.”

وأضاف: “إذا شعر ميسي بالاستفزاز من أحد، فانتظر رد فعله لأنه سيتغلب عليه في كل مرة”.

وعن سر صداقتهما القوية: “وهذا يرجع إلى كيفية التعامل مع شخص مثل ميسي. أنت تعرف متى يكون في مزاج سيئ ومتى لا تقترب منه.

وعلق سواريز على موعد اعتزاله قائلا: “نعم، لا أستطيع أن أكون أكثر سخاء كما كنت من قبل، وعائلتي تعرف ذلك. لم أحدد موعدًا لاعتزالي، لكن إنتر ميامي هو المغامرة الأخيرة في مسيرتي الكروية».

وتابع: “أنا مستعد لهذا التحدي الأخير، لكنه مرهق أيضًا. يجب أن أفكر فيما سيأتي بعد التقاعد”.

وينتهي عقد لويس سواريز مع إنتر ميامي في 31 ديسمبر المقبل، وإذا لم يتم تجديده فسيكون هذا هو تاريخ اعتزاله النهائي بعد مسيرة ناجحة.

من ناحية أخرى، أكد المهاجم الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز، الذي أعلن انضمامه إلى إنتر ميامي، أن مرافقة صديقه وزميله السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مرة أخرى، كانت أحد الأسباب التي دفعته للانضمام إلى الدوري الأمريكي.

تصريحات لويس سواريز بعد انتقاله إلى إنتر ميامي

وقال لويس سواريز في مقابلة نشرها فريقه إنتر ميامي الأمريكي: “أحد القرارات التي تتخذها للذهاب إلى إنتر ميامي هو أن لديك أصدقاء ولاعبين رائعين هناك.. إنهم ليسوا مجرد أصدقاء، بل هم لاعبون يقدم أداءً جيدًا في كل مباراة ومعروفًا في جميع أنحاء العالم.”

ويضم الفريق الأمريكي ليونيل ميسي، وجوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وجميعهم لعب معهم سواريز سابقًا في برشلونة خلال عصره الذهبي.

وتابع: “هناك أفضل لاعب في العالم. وهذا يولد لك تطلعات جميلة جدًا بعد أن تقاسمت معه سنوات عديدة، وحققنا أشياء كثيرة معًا. وهذا يجعلنا نعرف بعضنا البعض. لقد جئت مع الرغبة في المساعدة”. وأن يكون لدي هذا الحماس والطموح لمشجعي إنتر ليتمكنوا من الفوز بلقب آخر.” .

وسيلتقي سواريز مرة أخرى في إنتر ميامي مع 3 من زملائه السابقين في فريق برشلونة الإسباني: ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

أرقام سواريز في مسيرته

ولعب “بيستوليرو” سواريز مع برشلونة لمدة 6 مواسم (2014-2020)، سجل خلالها 197 هدفا وصنع 100 هدف، كأحد شركاء ميسي الأساسيين والمفضلين.

وخاض لويس سواريز، الموسم الماضي، 54 مباراة مع نادي جريميو البرازيلي، سجل خلالها 29 هدفًا.

ووصل ميسي إلى إنتر ميامي الصيف الماضي، كما ساهم في تعاقد الفريق مع الثنائي بوسكيتس وألبا، ليحققا أول لقب في تاريخ فريق فلوريدا سيتي، وهو كأس الدوري.

وهكذا فإن سواريز، البالغ من العمر 36 عاماً والذي عاد مؤخراً إلى منتخب الأوروغواي، سينافس في الدوري الأمريكي عام 2024، وهو العام الذي ستستضيف فيه الولايات المتحدة بطولة كوبا أمريكا.

وفي هذا الصدد، أكد سواريز: «أشعر أنني بحالة جيدة للغاية. الحقيقة هي أنني سعيد وأتطلع بشدة لهذا التحدي.

وأضاف: “جئت للمساعدة في تحقيق تلك الأحلام من خلال الاستمرار في الفوز بالمزيد من الألقاب، وأن يتمكن إنتر من المنافسة بشكل جيد في الدوري الاميركي للمحترفين، وهذا حلم الجميع.

وفي هذا الصدد، أبرز سواريز أن الدوري الأميركي لكرة القدم يتطور كثيراً، مشيراً إلى أنها بطولة تنافسية للغاية يتنافس فيها لاعبون على مستوى عالٍ.