سيارات جمارك مطار القاهرة، اليوم عرض 20 سيارة ماركات مختلفة في مزاد علني

tullaab13 فبراير 2024آخر تحديث :
سيارات جمارك مطار القاهرة، اليوم عرض 20 سيارة ماركات مختلفة في مزاد علني

سيارات جمارك مطار القاهرة، اليوم عرض 20 سيارة ماركات مختلفة في مزاد علني ,

سيارات جمارك مطار القاهرة: من المقرر عقد جلسة المزاد العلني لبيع 20 دفعة سيارة مستوردة من الخارج مخزنة بساحة جمارك السيارات بالقاهرةمطار القاهرة الدولي اليوم هو الثلاثاء.

السيارات التي ستقام جلسة المزاد لبيعها هي من امتيازات ومصادرات الجمارك المستوردة من الخارج. وهي سيارات من ماركات وموديلات وأنواع متنوعة ومختلفة منها (مرسيدس – هيونداي – سانج يونج – كيا – فيات – بي إم دبليو – لينكولن – تويوتا – فورد – جيب شيروكي). – نقل مرسيدس قلابة، ميكروباص فولكس فاجن، الخ).

شروط الدخول في مزاد السيارات لجمارك مطار القاهرة

وسيتم بيع كتيب شروط وأحكام المزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير أمام بنك فيصل الإسلامي بالدقي. ويمكن فحص السيارات في ساحات جمرك السيارات بمطار القاهرة الدولي، بالقرب من موقف الأتوبيس بمطار القاهرة، من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم المزاد.

يتم تقديم بطاقة الهوية الوطنية للأفراد العاديين بشرط أن تكون سارية المفعول، ويتم تقديم البطاقة الضريبية كشرط لدخول المزاد على الخاضعين لها (التجار). يحق للمشارك في المزاد خلال عملية الفحص أن يرافق أشخاص آخرين من ذوي الخبرة في فحص السيارات، ويتم البيع وفقاً لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم العقود التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار رقم 692 لسنة 2019 ووفقاً للترتيب الوارد في كتيب الشروط والأحكام. شراء كتيب المزاد شرط لدخول المزاد، وتباع كل دفعة على حدة وبدون عمولة.

تأمين المزاد: 10.000 جنيه

يجب على من يرغب في الاشتراك في المزاد شراء كتيب الشروط وسداد تأمين دخول المزاد البالغ 10.000 جنيه إلى خزينة جمرك السيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد. لن يتم استرداد الوديعة المؤقتة إلا بعد انتهاء الجلسة، وفي حالة عدم إرساء الكثير من السيارات للمشترك. في المزاد يتم استرداد التأمين، ويتم خصم التأمين من ثمن السيارة إذا تم منح القرعة للمشترك. يجب على كل مشتري يرغب في شراء أكثر من دفعة أن يدفع إيصال التأمين قبل البدء في الإضافة إلى الدفعة الثانية، ويتم وضع إيصال التأمين لكل دفعة على حدة.
يجب على كل من يفوز بالمزاد أن يدفع 30% من سعر الصفقة بمجرد رسو المزاد. وفي حالة عدم السداد في نفس اليوم يكون التأمين المؤقت من حق الجهة الإدارية، ويتم سداد الثمن المقدم نقدا لخزانة الهيئة نقدا أو بالوسائل الإلكترونية وفقا للمادة (21) من القانون. قانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية