شاب يتخلص من حياته حرقا في المقطم

شاب يتخلص من حياته حرقا في المقطم ,

أنهى شاب حياته بإشعال النار في نفسه بمنطقة الهضبة الوسطى بالمعادي بالقاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن القاهرة إخطاراً من مأمور قسم شرطة المعادي، يفيد بورود بلاغ بقيام زين علي، 30 عاماً، بإشعال النار في نفسه في ظروف غامضة.

وعلى الفور، انتقل ضباط قسم شرطة المعادي، برفقة سيارة إسعاف، إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وأعدت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بالتحفظ على الجثة، وندب الطب الشرعي لفحصها وتحديد سبب الوفاة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.